ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استئناف الرحلات بمطار بنينامذكرة استدعاء للمتهمين بإغلاق حقلي الشرارة والفيلوقفات احتجاجية ضد قرار «الوفاق» بشأن «الأمازيغية»حالة الطقس اليوم الأحد 16 ديسمبرلاعب وسط ليفربول: أتمنى تكرار سيناريو مباراة إيفرتون في لقاء يونايتدليفربول يقطع إعارة جناحه ويعيده للفريقرئيس الوزراء المطاح به في سريلانكا يعود إلى منصبه لإنهاء الأزمة السياسيةالرئيس العراقي يتخلى عن الجنسية البريطانية استنادا للدستور العراقيللمرة الأولى منذ سنوات.. دمشق تتزين لعيد الميلاد بعيدا عن دوى القذائفالجيش الإسرائيلي يعلن اكتشاف نفق رابع على الحدود مع لبنانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 16 ديسمبر 2018مقاربة حول الحراك بفزان ... بقلم / البانوسى بن عثمانقرب انفراج أزمة إغلاق حقل الشرارةصالح: الخبرات الروسية لتدريب الكوادر العسكريةتشكيل لجنة برلمانية روسية ليبية لتسوية الأزمة الليبيةدوريات استطلاعية جنوب الحقول النفطيةترامب يزور مقبرة آرلينغتون بعد تعرضه لانتقادات لعدم زيارته مقبرتينتوافق حول قواعد لتطبيق اتفاق باريس في ختام مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في بولندارئيس سابق لـ(إف.بي.آي): ألمانيا تحقق تقدما في مجال مكافحة الفساداكتشاف أكبر ماسة في أمريكا الشمالية |تفاصيل

«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولة

- كتب   -  
المانيكير الفرنسي

الأظافر من أهم معالم أنوثتك، وتتنوع طرق الاهتمام بها، بداية من بردها بطريقة سليمة، والاهتمام بالوصفات الطبيعية التي تساعدك على إطالتها، حتى اختيار أنواع المانيكير المناسبة مع لون بشرتك، فكل بشرة تحتاج للون معين.

الأمر اختلف، ولم يصبح المانيكير لونا واحدا تضعينه بالتناسق مع ألوان ملابسك، فألوان الأظافر موضة وعليك مواكبتها، وموضة هذا العام هي المانيكير الفرنسي، الذي يصلح في كل المناسبات، خاصة إذا كنت "عروسة" وتحتاجين للظهور بشكل مختلف وبأظافر أنيقة وهادئة تناسب فستان زفافك الأبيض، فاعرفي خطوة بخطوة كيفية وضع المانيكير الفرنسي لتكوني مميزة..

1- أولًا تحتاجين إلى مانيكير شفاف وآخر أبيض، شريط لاصق، فازلين، أعواد تنظيف الأذن للتخلص من الزوائد، ومزيل طلاء أظافر (أسيتون).

2- ضعي الفازلين على الجلد المحيط بأظافرك، فهذه الخطوة تمنع تلطخ أظافرك بلون المانيكير.

3- ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف وانتظري حتى تجف، ثم قومي بقص الشريط اللاصق إلى قصاصات قصيرة واستخدميها في تغطية منتصف كل ظفر مع ترك الحافة مكشوفة.

4- تأكدي من تثبيت الشرائط اللاصقة بشكل مستقيم، ثم ضعي المانيكير الأبيض على الحافة المكشوفة من كل ظفر، وانتظري دقائق لتتأكدي أن اللون جف تمامًا.

5- ضعي طبقة جديدة من المانيكير الشفاف لإضافة لمعان على أظافرك.

بهذه الخطوات تحصلين على أظافر جميلة وهادئة، دون الحاجة للذهاب للبيوتي سنتر ودفع تكاليف كثيرة، واهتمي أيضًا بشرب المياه بكميات كبيرة، وتناول الخضراوات والفاكهة الطازجة يوميا لتحصلي على أظافر صحية.

التعليقات