ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
«لو تعبانة من شغل البيت».. جهزي سلطة المكرونة بالتونةتأكدي من تعلق طفلك الزائد بك من خلال ٦ مواقف يوميةرئيس روسيا البيضاء يقيل رئيس الحكومة وعددا من الوزراءالرئيس الأفغاني: اجتماعات بشأن إعلان وقف إطلاق النار خلال عيد الأضحىنائب الرئيس الإيراني: سنقاوم الضغوط الناجمة عن العقوبات الأمريكية بالموارد الطبيعية والبشريةتظاهرة للمعارضة في مالي احتجاجا على إعادة انتخاب كيتاماذا ينتظر الزمالك من عقوبات بعد إعلان الانسحاب من الدوري؟حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 18 اغسطس 2018وفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةانطلاق مظاهرات مناهضة للنازيين الجدد في برلينانطلاق جنازة رسمية لعدد من ضحايا انهيار الجسر وغضب في جنوةالبحرية الإيرانية تعلن تزويد سفينة حربية بمنظومة دفاعية جديدةآمر حرس المنشآت النفطية يؤكد جاهزية قواته للتعامل مع أي هجوم إرهابي على الهلال النفطيسعر رسمى و اخر تجارى ... تعرف على اسعار الدولار المتوقعة بعد تطبيق الاصلاح الاقتصادىوفاة كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدةالمصرف المركزي - طرابلس يحدد مدة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصاديأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 اغسطس 2018بوتفليقة يعزل اثنين من كبار قادة الجيش الجزائريعمران خان يتولى رئاسة الوزراء في باكستان بعد أداء اليمينالصين لـ"الفاتيكان": لا يمكن لقوى خارجية السيطرة على الدين

«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولة

- كتب   -  
المانيكير الفرنسي

الأظافر من أهم معالم أنوثتك، وتتنوع طرق الاهتمام بها، بداية من بردها بطريقة سليمة، والاهتمام بالوصفات الطبيعية التي تساعدك على إطالتها، حتى اختيار أنواع المانيكير المناسبة مع لون بشرتك، فكل بشرة تحتاج للون معين.

الأمر اختلف، ولم يصبح المانيكير لونا واحدا تضعينه بالتناسق مع ألوان ملابسك، فألوان الأظافر موضة وعليك مواكبتها، وموضة هذا العام هي المانيكير الفرنسي، الذي يصلح في كل المناسبات، خاصة إذا كنت "عروسة" وتحتاجين للظهور بشكل مختلف وبأظافر أنيقة وهادئة تناسب فستان زفافك الأبيض، فاعرفي خطوة بخطوة كيفية وضع المانيكير الفرنسي لتكوني مميزة..

1- أولًا تحتاجين إلى مانيكير شفاف وآخر أبيض، شريط لاصق، فازلين، أعواد تنظيف الأذن للتخلص من الزوائد، ومزيل طلاء أظافر (أسيتون).

2- ضعي الفازلين على الجلد المحيط بأظافرك، فهذه الخطوة تمنع تلطخ أظافرك بلون المانيكير.

3- ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفاف وانتظري حتى تجف، ثم قومي بقص الشريط اللاصق إلى قصاصات قصيرة واستخدميها في تغطية منتصف كل ظفر مع ترك الحافة مكشوفة.

4- تأكدي من تثبيت الشرائط اللاصقة بشكل مستقيم، ثم ضعي المانيكير الأبيض على الحافة المكشوفة من كل ظفر، وانتظري دقائق لتتأكدي أن اللون جف تمامًا.

5- ضعي طبقة جديدة من المانيكير الشفاف لإضافة لمعان على أظافرك.

بهذه الخطوات تحصلين على أظافر جميلة وهادئة، دون الحاجة للذهاب للبيوتي سنتر ودفع تكاليف كثيرة، واهتمي أيضًا بشرب المياه بكميات كبيرة، وتناول الخضراوات والفاكهة الطازجة يوميا لتحصلي على أظافر صحية.

التعليقات