ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
البرلمان الألماني يقرر تمديد الاستعانة بالجيش في مكافحة "داعش"ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشو

بالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة

- كتب   -  
تزيين المنزل بالنباتات

البناتات من أكثر الأشياء المهمة التي يجب أن تكون داخل منزلك، يمكنك استخدامها في تجديد ديكور منزلك، دون الحاجة لشراء أثاث جديد أو تغيير دهانات منزلك، فالنباتات سواء طبيعية أو صناعية تضيف لمسة جمالية لمنزلك، وتساعد في الشعور بالاسترخاء وإضفاء الراحة والهدوء على المكان.

جربي استخدام النباتات المفضلة لك، سواء برائحة منعشة، أو لتجديد شكل منزلك، الأمر بسيط، بأفكار وخطوات سهلة يمكنك تزيين جدران منزلك بالنباتات الخضراء دون تكلفة على ميزانية المنزل أو مجهود.

1- استخدمي النباتات الخضراء في كل الغرف، فيمكنك وضع فازة جميلة في غرفة نومك، واستخدام مجموعة من الورود والنباتات الطبيعية التي تساعد على امتصاص أي شعور بالتعب وتضفي الراحة والسعادة على المكان.

2- استخدمي النباتات الطويلة على الجدران، فهي تضفي جمالا، خاصة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فالزرع أسهل وسيلة لتزيين الجدران دون دفع مبالغ كثيرة أو بذل مجهود كبير.

3- ضعي النباتات القصيرة على الطاولة، أو داخل أرفف المكتبة، أو في الريسبشن الخاص بك، واحذري أن يكون لديك أو أحد أفراد عائلتك حساسية من رائحة بعض أنواع النباتات.

4- استفيدي من البرطمانات القديمة، فضعي بها بعض النباتات الجميلة وزيني مطبخك، كما يمكنك زراعة الأعشاب التي تستخدمينها في مطبخك، مثل الريحان والنعناع، فهي تضيف رائحة وشكلا جميلا على المطبخ، كما أنها توفر عليك شراءها من العطار.

5- في غرفة السفرة أو الريسبشن استخدمي أكثر من لون من الورود الطبيعية واهتمي بها، واحرصي أن لا يزيد عدد الورود على 3 على الطاولة الواحدة حتى لا يتسبب الأمر في تشتيت الانتباه.

6- استخدمي النباتات الصناعية لتزيين الحمام ، ويمكنك تصميم مجموعة من الأرفف الخاصة بوضع كريمات الشعر والشامبوهات، ونسقي معها أوعية زرع تضيف لمسة جمالية، واختاري النوع الصناعي حتى لا يتلف من المياه المستخدمة في حمامك.

بهذه الخطوات تحصلين على شكل مميز وديكور مختلف بالنباتات، التي تساعد على الاسترخاء، وبذلك تساعدين أفراد عائلتك على الشعور بالحيوية والتخلص من الطاقة السلبية.

التعليقات