ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
الأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد ودياأرنولد يغادر معسكر إنجلترا ويعود إلى ليفربول بسبب الإصابةترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكرية

بالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة

- كتب   -  
تزيين المنزل بالنباتات

البناتات من أكثر الأشياء المهمة التي يجب أن تكون داخل منزلك، يمكنك استخدامها في تجديد ديكور منزلك، دون الحاجة لشراء أثاث جديد أو تغيير دهانات منزلك، فالنباتات سواء طبيعية أو صناعية تضيف لمسة جمالية لمنزلك، وتساعد في الشعور بالاسترخاء وإضفاء الراحة والهدوء على المكان.

جربي استخدام النباتات المفضلة لك، سواء برائحة منعشة، أو لتجديد شكل منزلك، الأمر بسيط، بأفكار وخطوات سهلة يمكنك تزيين جدران منزلك بالنباتات الخضراء دون تكلفة على ميزانية المنزل أو مجهود.

1- استخدمي النباتات الخضراء في كل الغرف، فيمكنك وضع فازة جميلة في غرفة نومك، واستخدام مجموعة من الورود والنباتات الطبيعية التي تساعد على امتصاص أي شعور بالتعب وتضفي الراحة والسعادة على المكان.

2- استخدمي النباتات الطويلة على الجدران، فهي تضفي جمالا، خاصة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فالزرع أسهل وسيلة لتزيين الجدران دون دفع مبالغ كثيرة أو بذل مجهود كبير.

3- ضعي النباتات القصيرة على الطاولة، أو داخل أرفف المكتبة، أو في الريسبشن الخاص بك، واحذري أن يكون لديك أو أحد أفراد عائلتك حساسية من رائحة بعض أنواع النباتات.

4- استفيدي من البرطمانات القديمة، فضعي بها بعض النباتات الجميلة وزيني مطبخك، كما يمكنك زراعة الأعشاب التي تستخدمينها في مطبخك، مثل الريحان والنعناع، فهي تضيف رائحة وشكلا جميلا على المطبخ، كما أنها توفر عليك شراءها من العطار.

5- في غرفة السفرة أو الريسبشن استخدمي أكثر من لون من الورود الطبيعية واهتمي بها، واحرصي أن لا يزيد عدد الورود على 3 على الطاولة الواحدة حتى لا يتسبب الأمر في تشتيت الانتباه.

6- استخدمي النباتات الصناعية لتزيين الحمام ، ويمكنك تصميم مجموعة من الأرفف الخاصة بوضع كريمات الشعر والشامبوهات، ونسقي معها أوعية زرع تضيف لمسة جمالية، واختاري النوع الصناعي حتى لا يتلف من المياه المستخدمة في حمامك.

بهذه الخطوات تحصلين على شكل مميز وديكور مختلف بالنباتات، التي تساعد على الاسترخاء، وبذلك تساعدين أفراد عائلتك على الشعور بالحيوية والتخلص من الطاقة السلبية.

التعليقات