ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
مجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو«خليكي أحلى في العيد» بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة«الموف» موضة في الدهانات.. استخدميه مع هذه الألوانالبيت الأبيض يدين فرض الرسوم الجمركية التركية على واردات أمريكيةالبيت الأبيض: النظام الإيراني يسجن ويعتقل مواطنيه المدافعين عن حقوقهمإغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة لوجود حاوية ساخنة بها أحد النظائرالسراج والمشري والكبير يناقشون برنامج الإصلاح الاقتصاديليبيا وطننا .... هكذا نريدها ... بقلم / حسين بن ماديالجيش يمنح 1000 دينار عيدية لأسر الشهداءبيان من مجلس النواب حول انباء صرف عيدية لأعضاء المجلسانطلاق اعمال المؤتمر العام الثاني للتجمع الوطني الليبيمن يحرس عرين الريال في موقعة السوبر الأوروبي؟إصابة خطيرة لدي بروين في تدريبات السيتيبوتين: روسيا تنتظر زيارة الرئيس الصينى فى سبتمبرتدشين أعمال ندوة الحج الكبرى في دورتها الـ 43 تحت عنوان "شرف الزمان والمكان"ارتفاع حصيلة كارثة فيضانات ولاية كيرالا الهندية إلى 67 قتيلامقتل 6 أطفال جراء انفجار صاروخ "كانوا يلعبون به" بأفغانستاناستغني عن الجاهز واعملي تشيكن رول في البيت

بالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة

- كتب   -  
تزيين المنزل بالنباتات

البناتات من أكثر الأشياء المهمة التي يجب أن تكون داخل منزلك، يمكنك استخدامها في تجديد ديكور منزلك، دون الحاجة لشراء أثاث جديد أو تغيير دهانات منزلك، فالنباتات سواء طبيعية أو صناعية تضيف لمسة جمالية لمنزلك، وتساعد في الشعور بالاسترخاء وإضفاء الراحة والهدوء على المكان.

جربي استخدام النباتات المفضلة لك، سواء برائحة منعشة، أو لتجديد شكل منزلك، الأمر بسيط، بأفكار وخطوات سهلة يمكنك تزيين جدران منزلك بالنباتات الخضراء دون تكلفة على ميزانية المنزل أو مجهود.

1- استخدمي النباتات الخضراء في كل الغرف، فيمكنك وضع فازة جميلة في غرفة نومك، واستخدام مجموعة من الورود والنباتات الطبيعية التي تساعد على امتصاص أي شعور بالتعب وتضفي الراحة والسعادة على المكان.

2- استخدمي النباتات الطويلة على الجدران، فهي تضفي جمالا، خاصة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فالزرع أسهل وسيلة لتزيين الجدران دون دفع مبالغ كثيرة أو بذل مجهود كبير.

3- ضعي النباتات القصيرة على الطاولة، أو داخل أرفف المكتبة، أو في الريسبشن الخاص بك، واحذري أن يكون لديك أو أحد أفراد عائلتك حساسية من رائحة بعض أنواع النباتات.

4- استفيدي من البرطمانات القديمة، فضعي بها بعض النباتات الجميلة وزيني مطبخك، كما يمكنك زراعة الأعشاب التي تستخدمينها في مطبخك، مثل الريحان والنعناع، فهي تضيف رائحة وشكلا جميلا على المطبخ، كما أنها توفر عليك شراءها من العطار.

5- في غرفة السفرة أو الريسبشن استخدمي أكثر من لون من الورود الطبيعية واهتمي بها، واحرصي أن لا يزيد عدد الورود على 3 على الطاولة الواحدة حتى لا يتسبب الأمر في تشتيت الانتباه.

6- استخدمي النباتات الصناعية لتزيين الحمام ، ويمكنك تصميم مجموعة من الأرفف الخاصة بوضع كريمات الشعر والشامبوهات، ونسقي معها أوعية زرع تضيف لمسة جمالية، واختاري النوع الصناعي حتى لا يتلف من المياه المستخدمة في حمامك.

بهذه الخطوات تحصلين على شكل مميز وديكور مختلف بالنباتات، التي تساعد على الاسترخاء، وبذلك تساعدين أفراد عائلتك على الشعور بالحيوية والتخلص من الطاقة السلبية.

التعليقات