ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

بالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة

- كتب   -  
تزيين المنزل بالنباتات

البناتات من أكثر الأشياء المهمة التي يجب أن تكون داخل منزلك، يمكنك استخدامها في تجديد ديكور منزلك، دون الحاجة لشراء أثاث جديد أو تغيير دهانات منزلك، فالنباتات سواء طبيعية أو صناعية تضيف لمسة جمالية لمنزلك، وتساعد في الشعور بالاسترخاء وإضفاء الراحة والهدوء على المكان.

جربي استخدام النباتات المفضلة لك، سواء برائحة منعشة، أو لتجديد شكل منزلك، الأمر بسيط، بأفكار وخطوات سهلة يمكنك تزيين جدران منزلك بالنباتات الخضراء دون تكلفة على ميزانية المنزل أو مجهود.

1- استخدمي النباتات الخضراء في كل الغرف، فيمكنك وضع فازة جميلة في غرفة نومك، واستخدام مجموعة من الورود والنباتات الطبيعية التي تساعد على امتصاص أي شعور بالتعب وتضفي الراحة والسعادة على المكان.

2- استخدمي النباتات الطويلة على الجدران، فهي تضفي جمالا، خاصة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فالزرع أسهل وسيلة لتزيين الجدران دون دفع مبالغ كثيرة أو بذل مجهود كبير.

3- ضعي النباتات القصيرة على الطاولة، أو داخل أرفف المكتبة، أو في الريسبشن الخاص بك، واحذري أن يكون لديك أو أحد أفراد عائلتك حساسية من رائحة بعض أنواع النباتات.

4- استفيدي من البرطمانات القديمة، فضعي بها بعض النباتات الجميلة وزيني مطبخك، كما يمكنك زراعة الأعشاب التي تستخدمينها في مطبخك، مثل الريحان والنعناع، فهي تضيف رائحة وشكلا جميلا على المطبخ، كما أنها توفر عليك شراءها من العطار.

5- في غرفة السفرة أو الريسبشن استخدمي أكثر من لون من الورود الطبيعية واهتمي بها، واحرصي أن لا يزيد عدد الورود على 3 على الطاولة الواحدة حتى لا يتسبب الأمر في تشتيت الانتباه.

6- استخدمي النباتات الصناعية لتزيين الحمام ، ويمكنك تصميم مجموعة من الأرفف الخاصة بوضع كريمات الشعر والشامبوهات، ونسقي معها أوعية زرع تضيف لمسة جمالية، واختاري النوع الصناعي حتى لا يتلف من المياه المستخدمة في حمامك.

بهذه الخطوات تحصلين على شكل مميز وديكور مختلف بالنباتات، التي تساعد على الاسترخاء، وبذلك تساعدين أفراد عائلتك على الشعور بالحيوية والتخلص من الطاقة السلبية.

التعليقات