ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

بالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة

- كتب   -  
تزيين المنزل بالنباتات

البناتات من أكثر الأشياء المهمة التي يجب أن تكون داخل منزلك، يمكنك استخدامها في تجديد ديكور منزلك، دون الحاجة لشراء أثاث جديد أو تغيير دهانات منزلك، فالنباتات سواء طبيعية أو صناعية تضيف لمسة جمالية لمنزلك، وتساعد في الشعور بالاسترخاء وإضفاء الراحة والهدوء على المكان.

جربي استخدام النباتات المفضلة لك، سواء برائحة منعشة، أو لتجديد شكل منزلك، الأمر بسيط، بأفكار وخطوات سهلة يمكنك تزيين جدران منزلك بالنباتات الخضراء دون تكلفة على ميزانية المنزل أو مجهود.

1- استخدمي النباتات الخضراء في كل الغرف، فيمكنك وضع فازة جميلة في غرفة نومك، واستخدام مجموعة من الورود والنباتات الطبيعية التي تساعد على امتصاص أي شعور بالتعب وتضفي الراحة والسعادة على المكان.

2- استخدمي النباتات الطويلة على الجدران، فهي تضفي جمالا، خاصة إذا كانت مساحة منزلك صغيرة، فالزرع أسهل وسيلة لتزيين الجدران دون دفع مبالغ كثيرة أو بذل مجهود كبير.

3- ضعي النباتات القصيرة على الطاولة، أو داخل أرفف المكتبة، أو في الريسبشن الخاص بك، واحذري أن يكون لديك أو أحد أفراد عائلتك حساسية من رائحة بعض أنواع النباتات.

4- استفيدي من البرطمانات القديمة، فضعي بها بعض النباتات الجميلة وزيني مطبخك، كما يمكنك زراعة الأعشاب التي تستخدمينها في مطبخك، مثل الريحان والنعناع، فهي تضيف رائحة وشكلا جميلا على المطبخ، كما أنها توفر عليك شراءها من العطار.

5- في غرفة السفرة أو الريسبشن استخدمي أكثر من لون من الورود الطبيعية واهتمي بها، واحرصي أن لا يزيد عدد الورود على 3 على الطاولة الواحدة حتى لا يتسبب الأمر في تشتيت الانتباه.

6- استخدمي النباتات الصناعية لتزيين الحمام ، ويمكنك تصميم مجموعة من الأرفف الخاصة بوضع كريمات الشعر والشامبوهات، ونسقي معها أوعية زرع تضيف لمسة جمالية، واختاري النوع الصناعي حتى لا يتلف من المياه المستخدمة في حمامك.

بهذه الخطوات تحصلين على شكل مميز وديكور مختلف بالنباتات، التي تساعد على الاسترخاء، وبذلك تساعدين أفراد عائلتك على الشعور بالحيوية والتخلص من الطاقة السلبية.

التعليقات