ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامب

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

أكد وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين، أن الولايات المتحدة ستظل صديقة لأوروبا، وذلك بعد ساعات من وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاتحاد الأوروبي بأنه "خصم".

وفي مقابلة الليلة الماضية، قال ترامب عن الاتحاد الأوروبي: "إنه خصم، ماذا يفعلون بنا في مجال التجارة". وجاء التعليق قبل ساعات من لقائه المقرر مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وبعد رحلة إلى أوروبا شملت المشاركة في قمة مثيرة للجدل لحلف شمال الأطلسي (ناتو) وزيارة لبريطانيا.

وقالت فيديريكا موجيريني، مسئولة الشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبي: "نعلم بوضوح شديد من هم أصدقاؤنا: الولايات المتحدة بالتأكيد... وأي تغيير في الإدارة لا يغير علاقة الصداقة بين الدول والشعوب".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات