ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أكتوبر 2018
ماكرون يستقبل زعماء أمريكا وروسيا وألمانيا في لقاء قمة الشهر المقبللوريس: نوير هو المعيار لقياس مستوى حارس المرمىكتاب كاريك – عن غضب فيرجسون يوم إعلان الاعتزالتقرير تركي: جالاتاسراي يحاول ضم كاهيلفاسكيز: ليفانتي سيصعب الأمور على ريال مدريدترامب و ماكرون في مؤتمر باليرموتوحيد المؤسسة العسكرية الليبية يوم الأربعاء القادممقتل مسئول أمني أفغاني كبير في إطلاق نار ونجاة جنرال أمريكيميركل: التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لا يزال ممكنابوتين: روسيا لن تقوم بضربات نووية وقائيةبوتين: ترامب يريد إصلاح العلاقات الأمريكية - الروسيةالنواب يطالب الجيش بتطهير الجنوبليبيا أصبحت مكب للأدوية منتهية الصلاحيةلافروف: إجراء الانتخابات الان أمر محفوف بالمخاطرمنافشة معايير تولي المرأة الوظائف السياديةضبط جوازات سفر مزورة لسودانيين وتشاديينإنييستا: مواجهة برشلونة ستكون فرصة رائعة لي ولشعب اليابانفيدريكو كييزا.. الثقة ومواصلة التعلم طريق صناعة موهبة إيطالية جديدةتقرير مغربي: أزارو مطلوب من مرسيليا وسوشوتقارير - لوك شاو جدد تعاقده مع مانشستر يونايتد لـ5 سنوات

وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامب

- كتب   -  
الاتحاد الأوروبي

أكد وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين، أن الولايات المتحدة ستظل صديقة لأوروبا، وذلك بعد ساعات من وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاتحاد الأوروبي بأنه "خصم".

وفي مقابلة الليلة الماضية، قال ترامب عن الاتحاد الأوروبي: "إنه خصم، ماذا يفعلون بنا في مجال التجارة". وجاء التعليق قبل ساعات من لقائه المقرر مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وبعد رحلة إلى أوروبا شملت المشاركة في قمة مثيرة للجدل لحلف شمال الأطلسي (ناتو) وزيارة لبريطانيا.

وقالت فيديريكا موجيريني، مسئولة الشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبي: "نعلم بوضوح شديد من هم أصدقاؤنا: الولايات المتحدة بالتأكيد... وأي تغيير في الإدارة لا يغير علاقة الصداقة بين الدول والشعوب".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات