ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد

- كتب   -  
شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد
شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس البلدي بني وليد، شروط الترشح لانتخابات البلدية، ونصت على أن يكون مواطنا ليبيا متمتعا بكامل حقوقه المدنية مالم يكن الحرمان بسب قضية سياسية ضد النظام السابق، وألا يجمع بين عضوية المجلس وأي عمل أو منصب رسمي أخر، وأن يقدم قبل مباشرة عضويته بالمجلس إقرار بما في ذمته المالية وذمة زوجته وأولاده، إضافة إلى أن يكون كامل الأهلية القانونية وقد أتم الخامسة والعشرين من عمره يوم تقديم الطلب .

 وأكمل المجلس عن شروط الترشح، أن لا يكون عضوا أو رئيسا للمجلس المحلي أو احد موظفي وأعضاء اللجنة المركزية أو اللجان الفرعية التابعة لها، وأن لا يكون قد تحصل على أموال مملوكة للدولة بطريقة غير شرعية أو تحصل من شخص على أموال عن طريق الرشوة أو بمناسبة مزاولة مهامه الوظيفية التي كانت قد أوكلت إليه، وأن يكون حسن السيرة ويتمتع بسمعة طيبة.

وأكد المجلس على ألا يكون من منتسبي الهيأت القضائية و منتسبي الجيش الوطني والهيئات النظامية، وأن يكون مدرجا بسجل الناخبين في البلدية التي ينوي الترشح بها وله فيها مسكنا قارا.

ووجه المجلس نداء إلى رؤساء وأعضاء المجالس المحلية الراغبين في ترشيح أنفسهم، بالاستقالة من مناصبهم وإرفاق قبول الاستقالة مع طلب الترشح.

 

التعليقات