ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
البعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطس

شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد

- كتب   -  
شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد
شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس البلدي بني وليد، شروط الترشح لانتخابات البلدية، ونصت على أن يكون مواطنا ليبيا متمتعا بكامل حقوقه المدنية مالم يكن الحرمان بسب قضية سياسية ضد النظام السابق، وألا يجمع بين عضوية المجلس وأي عمل أو منصب رسمي أخر، وأن يقدم قبل مباشرة عضويته بالمجلس إقرار بما في ذمته المالية وذمة زوجته وأولاده، إضافة إلى أن يكون كامل الأهلية القانونية وقد أتم الخامسة والعشرين من عمره يوم تقديم الطلب .

 وأكمل المجلس عن شروط الترشح، أن لا يكون عضوا أو رئيسا للمجلس المحلي أو احد موظفي وأعضاء اللجنة المركزية أو اللجان الفرعية التابعة لها، وأن لا يكون قد تحصل على أموال مملوكة للدولة بطريقة غير شرعية أو تحصل من شخص على أموال عن طريق الرشوة أو بمناسبة مزاولة مهامه الوظيفية التي كانت قد أوكلت إليه، وأن يكون حسن السيرة ويتمتع بسمعة طيبة.

وأكد المجلس على ألا يكون من منتسبي الهيأت القضائية و منتسبي الجيش الوطني والهيئات النظامية، وأن يكون مدرجا بسجل الناخبين في البلدية التي ينوي الترشح بها وله فيها مسكنا قارا.

ووجه المجلس نداء إلى رؤساء وأعضاء المجالس المحلية الراغبين في ترشيح أنفسهم، بالاستقالة من مناصبهم وإرفاق قبول الاستقالة مع طلب الترشح.

 

التعليقات