ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
من الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبيةزعيم المعارضة في البرلمان التركي يدعو إلى طرد الإخوان من البلاد والتصالح مع مصروزير سعودي: السماح بفتح المحلات 24 ساعة ليس له علاقة بوقت الصلاة

شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد

- كتب   -  
شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد
شروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليد

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن المجلس البلدي بني وليد، شروط الترشح لانتخابات البلدية، ونصت على أن يكون مواطنا ليبيا متمتعا بكامل حقوقه المدنية مالم يكن الحرمان بسب قضية سياسية ضد النظام السابق، وألا يجمع بين عضوية المجلس وأي عمل أو منصب رسمي أخر، وأن يقدم قبل مباشرة عضويته بالمجلس إقرار بما في ذمته المالية وذمة زوجته وأولاده، إضافة إلى أن يكون كامل الأهلية القانونية وقد أتم الخامسة والعشرين من عمره يوم تقديم الطلب .

 وأكمل المجلس عن شروط الترشح، أن لا يكون عضوا أو رئيسا للمجلس المحلي أو احد موظفي وأعضاء اللجنة المركزية أو اللجان الفرعية التابعة لها، وأن لا يكون قد تحصل على أموال مملوكة للدولة بطريقة غير شرعية أو تحصل من شخص على أموال عن طريق الرشوة أو بمناسبة مزاولة مهامه الوظيفية التي كانت قد أوكلت إليه، وأن يكون حسن السيرة ويتمتع بسمعة طيبة.

وأكد المجلس على ألا يكون من منتسبي الهيأت القضائية و منتسبي الجيش الوطني والهيئات النظامية، وأن يكون مدرجا بسجل الناخبين في البلدية التي ينوي الترشح بها وله فيها مسكنا قارا.

ووجه المجلس نداء إلى رؤساء وأعضاء المجالس المحلية الراغبين في ترشيح أنفسهم، بالاستقالة من مناصبهم وإرفاق قبول الاستقالة مع طلب الترشح.

 

التعليقات