ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيا

- كتب   -  
نوفاك دجوكوفيتش

لم تستقبل الجماهير الصربية فكرة دعم نجم التنس نوفاك دجوكوفيتش للمنتخب الكرواتي في المباراة النهائية لكأس العالم اليوم أمام فرنسا، بصورة جيدة، حيث تعرض لانتقادات لازعة بسبب دعمه لكرواتيا التي انفصلت عن يوغسلافيا في عام 1990، وشن فلاديمير دجوكانوفيتش، عضو في الحزب التقدمي بصربيا، هجومًا لاذعًا على اللاعب الصربي قائلًا "نوفاك، ألا تشعر بالعار؟ أكرر، أي شخص يدعم كرواتيا ضد روسيا هو مجنون، كيف لا تشعر بالعار".

كما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى تعرض دجوكوفيتش لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر صورة له على إنستجرام رفقة لاعبي المنتخب الكرواتي، حيث قال أحد المستخدمين تعليقًا على الصورة "هذا الولد يعيش في إمارة موناكو ولا يهتم بصربيا، وعندما أفكر في أن أمي كانت تعتبره بمثابة ابن لها، أشعر بالحظ الكبير بأنها توفيت قبل أن ترى هذا العار".

يذكر أن ليس كل التعليقات على تلك الصورة التي نشرها اللاعب الصربي في شهر مارس الماضي كانت هجومية على دجوكوفيتش، حيث تواجدت بعض التعليقات التي دعمت السلام والوحدة بين دول البلقان وأشادت بدعم كرواتيا.

دجوكوفيتش

وتمكنت كرواتيا من تحقيق المفاجأة في كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، وذلك بالوصول إلى المباراة النهائية حيث من المنتظر أن تخوض اليوم الأحد المباراة النهائية للبطولة بمواجهة المنتخب الفرنسي، حيث ستقام المباراة على ملعب لوزنيكي بالعاصمة موسكو في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

ويخوض دجوكوفيتش اليوم المباراة النهائية في بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، حيث تمكن أمس السبت من التغلب على المصنف الأول عالميًا رافائيل نادال في نصف نهائي البطولة في مباراة ماراثونية من 5 مجموعات، ويخوض اليوم النهائي أمام اللاعب الجنوب إفريقي كيفين أندرسون الذي فجر أكبر مفاجأت البطولة بإقصاء حامل اللقب اللاعب السويسري روجر فيدرير من ربع النهائي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات