ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
سجن قرنادة يمنع الزيارةأسباب توغل العصابات التشادية في ليبياديوان المحاسبة : مجلس النواب فوق الرقابةمصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبل

هيئة مكافحة الفساد : مصرف ليبيا المركزى لا يتعاون معنا

- كتب   -  
هيئة مكافحة الفساد : مصرف ليبيا المركزى لا يتعاون معنا
هيئة مكافحة الفساد : مصرف ليبيا المركزى لا يتعاون معنا

ايوان ليبيا - وكالات :

 اتهم رئيس هيئة مكافحة الفساد نعمان الشيخ، محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير بعدم التعاون مع هيئة مكافحة الفساد إطلاقاً، ووصف الشيخُ الصديق الكبير بأنه دكتاتور ليبيا الجديد.

وأوضح الشيخ في تصريحات صحفية، أن الهيئة استدعت أحد المديرين في مصرف ليبيا المركزي فرد المكتب القانوني للمصرف تباعاً على استدعاء الهيئة رداً مليء بالمغالطات القانونية وبالأخطاء الفادحة.

وبين الشيخ أن هناك العديد من الوزارات والهيئات التي تتجاوب مع الهيئة بشكل كبير، كما أن الهيئة لا تنتظر تجاوباً من جميع المؤسسات ولديها طرق للحصول على المعلومات عن طريق التحقيق والتحري.

 

التعليقات