ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"

هيئة مكافحة الفساد : مصرف ليبيا المركزى لا يتعاون معنا

- كتب   -  
هيئة مكافحة الفساد : مصرف ليبيا المركزى لا يتعاون معنا
هيئة مكافحة الفساد : مصرف ليبيا المركزى لا يتعاون معنا

ايوان ليبيا - وكالات :

 اتهم رئيس هيئة مكافحة الفساد نعمان الشيخ، محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير بعدم التعاون مع هيئة مكافحة الفساد إطلاقاً، ووصف الشيخُ الصديق الكبير بأنه دكتاتور ليبيا الجديد.

وأوضح الشيخ في تصريحات صحفية، أن الهيئة استدعت أحد المديرين في مصرف ليبيا المركزي فرد المكتب القانوني للمصرف تباعاً على استدعاء الهيئة رداً مليء بالمغالطات القانونية وبالأخطاء الفادحة.

وبين الشيخ أن هناك العديد من الوزارات والهيئات التي تتجاوب مع الهيئة بشكل كبير، كما أن الهيئة لا تنتظر تجاوباً من جميع المؤسسات ولديها طرق للحصول على المعلومات عن طريق التحقيق والتحري.

 

التعليقات