ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

عقيلة صالح يجدد دعمه لانتخاب رئيس ليبيا أولا

- كتب   -  
عقيلة صالح يجدد دعمه لانتخاب رئيس ليبيا أولا
عقيلة صالح يجدد دعمه لانتخاب رئيس ليبيا أولا

ايوان ليبيا - وكالات :

جدد رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، دعمه وبقوة لانتخاب رئيس للبلاد أولا، مؤكدا أن ليبيا في حاجة إلى رئيس تنفيذي، لينتهي النزاع على الشرعية، وتتوحد المؤسسات، ويعرف من هو القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومع من يتعامل المجتمع الدولي معتقدا أن المرجع الأساسي المهم هو انتخاب الرئيس أولا.

 وأضاف صالح في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، أن مهمتهم في مجلس النواب، تتمثل في قانون الاستفتاء الذي هو قيد الدراسة، وقارب على الإنجاز، وقانون انتخاب الرئيس.

مشيرا إلى أن مجلس النواب سيقوم بكل الاستحقاقات للمرحلة الانتخابية.

وحول مصير الحوار بين مجلسي النواب والدولة، قال المستشار صالح، إنه لا توجد نية واضحة لبعض أعضاء مجلس الدولة للحل في ليبيا.

التعليقات