ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
الحكم بتجميد أصول ضد مختلس تركي لاموال ليبيةاصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائهاالمسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيشقضايا فساد ضد وكيل «صحة الموقتة»شلوف: حفتر في الجنوب تمهيدا لدخول طرابلسوقفة احتجاجية للمطالبة بإبعاد الإخوان عن مؤسسات الدولةفتح الطريق الرابط بين طرابلس وترهونةبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابةأمير مرتضى: نحترم تركي آل الشيخ الذي دعم الزمالك كثيرا.. لكنه منافسنابرشلونة يحتاج معجزة لم تحدث في كأس ملك إسبانيا منذ 53 عامامواعيد مباريات الخميس 24 - 1 - 2019.. صدامات عنيفة في الدوري المصريوزير الخارجية الألماني يطالب بالشفافية في الكشف عن مدى الصواريخ النووية الروسيةسفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطة

عقيلة صالح يجدد دعمه لانتخاب رئيس ليبيا أولا

- كتب   -  
عقيلة صالح يجدد دعمه لانتخاب رئيس ليبيا أولا
عقيلة صالح يجدد دعمه لانتخاب رئيس ليبيا أولا

ايوان ليبيا - وكالات :

جدد رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، دعمه وبقوة لانتخاب رئيس للبلاد أولا، مؤكدا أن ليبيا في حاجة إلى رئيس تنفيذي، لينتهي النزاع على الشرعية، وتتوحد المؤسسات، ويعرف من هو القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومع من يتعامل المجتمع الدولي معتقدا أن المرجع الأساسي المهم هو انتخاب الرئيس أولا.

 وأضاف صالح في حوار مع صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، أن مهمتهم في مجلس النواب، تتمثل في قانون الاستفتاء الذي هو قيد الدراسة، وقارب على الإنجاز، وقانون انتخاب الرئيس.

مشيرا إلى أن مجلس النواب سيقوم بكل الاستحقاقات للمرحلة الانتخابية.

وحول مصير الحوار بين مجلسي النواب والدولة، قال المستشار صالح، إنه لا توجد نية واضحة لبعض أعضاء مجلس الدولة للحل في ليبيا.

التعليقات