ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

انهيار مركز تسوق في مكسيكو سيتي

- كتب   -  
انهيار مركز تسوق في مكسيكو سيتي

انهار مركز تسوق في مكسيكو سيتي جزئيا الخميس، دون ورود أي أنباء عن وفيات أو إصابات، حسبما ذكرت سلطات الحماية المدنية عبر حسابها على موقع تويتر.

وأفادت صحيفة "ميلينيو" ووسائل إعلام أخرى بأنه تمت ملاحظة خطأ في البناء في مركز "آرتز بيدريجال" التجاري، وتم إجلاء الأشخاص من الداخل قبل أن ينهار جزء من السقف والحائط.

وكان مركز التسوق الواقع في حي خاردينز ديل بيدريجال السكني جنوبي المدينة شهد انهيارا بالفعل قبل افتتاحه في مارس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات