ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنت

انهيار مركز تسوق في مكسيكو سيتي

- كتب   -  
انهيار مركز تسوق في مكسيكو سيتي

انهار مركز تسوق في مكسيكو سيتي جزئيا الخميس، دون ورود أي أنباء عن وفيات أو إصابات، حسبما ذكرت سلطات الحماية المدنية عبر حسابها على موقع تويتر.

وأفادت صحيفة "ميلينيو" ووسائل إعلام أخرى بأنه تمت ملاحظة خطأ في البناء في مركز "آرتز بيدريجال" التجاري، وتم إجلاء الأشخاص من الداخل قبل أن ينهار جزء من السقف والحائط.

وكان مركز التسوق الواقع في حي خاردينز ديل بيدريجال السكني جنوبي المدينة شهد انهيارا بالفعل قبل افتتاحه في مارس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات