ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
ملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..

أمريكا تتهم كوريا الشمالية بانتهاك عقوبات الأمم المتحدة

- كتب   -  
مجلس الأمن الدولي

أظهرت وثيقة، اطلعت عليها، رويترز وقدمتها الولايات المتحدة إلى الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي، أن واشنطن اتهمت كوريا الشمالية، اليوم الخميس، بانتهاك عقوبات فرضتها الأمم المتحدة متعلقة بفرض حد أقصى لواردات المواد البترولية المكررة، من خلال إجراء عمليات نقل غير قانونية بين السفن في البحر.


وقالت الولايات المتحدة للجنة عقوبات كوريا الشمالية التابعة لمجلس الأمن "تشير معلوماتنا إلى أن ناقلات من جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية (كوريا الشمالية) رست في موانئ هناك 89 مرة على الأقل، لتسليم منتجات بترولية مكررة، على الأرجح حصلت عليها بشكل غير مشروع عبر النقل من سفينة لسفينة في الفترة بين الأول من يناير وحتى 30 مايو 2018".

وفي ديسمبر، وضع مجلس الأمن الدولي سقفًا لصادرات المنتجات البترولية إلى كوريا الشمالية يبلغ 500 ألف برميل سنويًا.

وتأتي اتهامات الولايات المتحدة لكوريا الشمالية بانتهاك العقوبات، فيما تتواصل الدولتان في محاولة للتفاوض على نزع السلاح النووي لبيونجيانج.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات