ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنت

ماتيس: أمريكا ملتزمة "مئة بالمئة" بدعم حلف الأطلسي

- كتب   -  
جيمس ماتيس وزير الدفاع الأمريكي

قال وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة تدعم حلف شمال الأطلسي دعمًا كاملًا، مضيفًا أن الحلف خرج من قمة استمرت يومين في وضع أقوى بفضل الإصلاحات والالتزامات التي قطعها الحلفاء بشأن الدفاع المشترك.


وردًا على سؤال بشأن التزام الولايات المتحدة تجاه الحلف، قال ماتيس "تمامًا مثلما وصفه الرئيس: ملتزمون مئة بالمئة بدعم حلف شمال الأطلسي".

وأضاف، في تصريحات مقتضبة للصحفيين المتوجهين معه من بروكسل إلى كرواتيا، أن حلف الأطلسي "اليوم أقوى منه أمس، أقوى منه قبل نحو شهر، أقوى اليوم منه قبل نحو عام".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات