ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

تعرف على موعد انتظام رونالدو في معسكر يوفنتوس

- كتب   -  
رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس، إلى معسكر فريق السيدة العجوز، استعدادًا للموسم الجديد 2018-2019.

ووضع «صاروخ ماديرا» حدا لواحدة من أجمل قصص كرة القدم، بعدما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد لينضم أول أمس الثلاثاء، رسميًا لصفوف يوفنتوس، مقابل 100 مليون يورو، لمدة 4 سنوات، بعدما حطم كل الأرقام القياسية الممكنة وتوج بجميع الألقاب مع الفريق الملكي، وسيتم تقديمه للجماهير الإثنين المقبل.

وحسب شبكة «Sport Mediaset» الإيطالية اليوم الخميس، فإن رونالدو بعد أن يتم تقديمه للجماهير سيعود لاستكمال عطلته الصيفية بعد المشاركة في كأس العالم 2018، المقامة حاليًا في روسيا، على أن يعود للفريق في 30 يوليو الجاري.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن «الدون» سيغيب عن مواجهتي بايرن ميونخ وبنفكيا الوديتين، في بطولة كأس الأبطال الودية المقرر إقامتهما 26 و28 يوليو الجاري، وربما سيواجه رونالدو فريق نجوم الدوري الأمريكي 2 أغسطس، وبعد يومين من المباراة ستكون المباراة المرتقبة ضد فريقه السابق ريال مدريد.

وكان النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى ريال مدريد قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد في عام 2009 في صفقة قياسية حينها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني، ونجح خلال 9 أعوام أن يصبح الهداف التاريخي لريال مدريد، فبعد أن سجل في موسمه الأول 33 هدفًا، سجل 40 هدفًا على الأقل في 8 مواسم متتالية، وحقق أفضل رقم تهديفي له في موسم 2014- 2015 بتسجيل 61 هدفًا في جميع المسابقات.

وخاض رونالدو آخر مباراة له بقميص ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ليفربول، ليختتم مسيرته مع الفريق الملكي بالتتويج باللقب الأوروبي للمرة الخامسة في مسيرته والرابعة مع الريال، منهيًا مسيرته في قلعة البيرنابيو وفي رصيده 450 هدفًا. 

ويغادر رونالدو بعد أن مكن ريال مدريد من تحقيق إنجازات أوروبية بارزة مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق في المسابقة الأعرق على صعيد القارة العجوز منذ سبعينيات القرن الماضي، ولكن يبقى الأمر الوحيد المر بالنسبة له هو خيبة أمله في الدوري الإسباني الذي توج بلقبه مرتين فقط مقابل 5 مرات لميسي منذ انضمام النجم البرتغالي إلى الريال.

التعليقات