ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميس

توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها

- كتب   -  
توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها
توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير الإدارة التجارية بشركة الخطوط الليبية سالم دياب اليوم الخميس على أن نسبة الزيادة في أسعار تذاكر الرحلات التي تم رفعها مؤخرا لا تتجاوز 5% وأن مرد الزيادة يرجع الي الضرائب وزيادة اسعار الخدمات الخارجية وفرق أسعار الدولار.

دياب أضاف في تصريح بأن الزيادة يعد أمر طبيعي تتماشى مع الزيادة في كل متطلبات المعيشية ومنها ارتفاع تكلفة الوجبات المقدمة وارتفاع أسعار المزودين بالخدمة الراغبين في تقديم الخدمة مقابل الدفع بالكاش.

 

وقال دياب :”إن الحكومة لم تعر لمشاكل الخطوط الليبية اي اهتمام ومنها مشكلة تحويلات العملة لضمان استمرار تقديم الخدمة حيث تواجه الخطوط الليبية مسؤولية توفير قطع غيار الطائرات وتوفير لوازم الطيران والوقود ومصاريف العبور والخدمات الارضية في المطارات الدولية وخدمات اغراض المسافرين في الخارج”.

وأوضح مدير الإدارة التجارية بالشركة أن منظومة الحجز نفسها تعمل بمقاصة اجبارية من منظمة الطيران الدولية تخصم من حساب الشركة شهريا بحدود 400 الف دولار في بيت المقاصة الدولية الخاصة بمنظمة الطيران الدولية بالإضافة الي مصاريف التأمين المقدرة بأكثر من ستة مليون نظير تأمين عدد 7 طائرات للخطوط الليبية.

دياب أعتبر أن نسبة الزيادة طبيعية وهي الاولى منذ أربع سنوات، موضحا بأن الخطوط الليبية مازالت تعتبر الأقل سعرا بين الخطوط الأخرى المتنافسة في تقديم الخدمة .

التعليقات