ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها

- كتب   -  
توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها
توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير الإدارة التجارية بشركة الخطوط الليبية سالم دياب اليوم الخميس على أن نسبة الزيادة في أسعار تذاكر الرحلات التي تم رفعها مؤخرا لا تتجاوز 5% وأن مرد الزيادة يرجع الي الضرائب وزيادة اسعار الخدمات الخارجية وفرق أسعار الدولار.

دياب أضاف في تصريح بأن الزيادة يعد أمر طبيعي تتماشى مع الزيادة في كل متطلبات المعيشية ومنها ارتفاع تكلفة الوجبات المقدمة وارتفاع أسعار المزودين بالخدمة الراغبين في تقديم الخدمة مقابل الدفع بالكاش.

 

وقال دياب :”إن الحكومة لم تعر لمشاكل الخطوط الليبية اي اهتمام ومنها مشكلة تحويلات العملة لضمان استمرار تقديم الخدمة حيث تواجه الخطوط الليبية مسؤولية توفير قطع غيار الطائرات وتوفير لوازم الطيران والوقود ومصاريف العبور والخدمات الارضية في المطارات الدولية وخدمات اغراض المسافرين في الخارج”.

وأوضح مدير الإدارة التجارية بالشركة أن منظومة الحجز نفسها تعمل بمقاصة اجبارية من منظمة الطيران الدولية تخصم من حساب الشركة شهريا بحدود 400 الف دولار في بيت المقاصة الدولية الخاصة بمنظمة الطيران الدولية بالإضافة الي مصاريف التأمين المقدرة بأكثر من ستة مليون نظير تأمين عدد 7 طائرات للخطوط الليبية.

دياب أعتبر أن نسبة الزيادة طبيعية وهي الاولى منذ أربع سنوات، موضحا بأن الخطوط الليبية مازالت تعتبر الأقل سعرا بين الخطوط الأخرى المتنافسة في تقديم الخدمة .

التعليقات