ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها

- كتب   -  
توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها
توضيح من الخطوط الليبية حول أسباب إرتفاع أسعار تذاكر رحلاتها

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير الإدارة التجارية بشركة الخطوط الليبية سالم دياب اليوم الخميس على أن نسبة الزيادة في أسعار تذاكر الرحلات التي تم رفعها مؤخرا لا تتجاوز 5% وأن مرد الزيادة يرجع الي الضرائب وزيادة اسعار الخدمات الخارجية وفرق أسعار الدولار.

دياب أضاف في تصريح بأن الزيادة يعد أمر طبيعي تتماشى مع الزيادة في كل متطلبات المعيشية ومنها ارتفاع تكلفة الوجبات المقدمة وارتفاع أسعار المزودين بالخدمة الراغبين في تقديم الخدمة مقابل الدفع بالكاش.

 

وقال دياب :”إن الحكومة لم تعر لمشاكل الخطوط الليبية اي اهتمام ومنها مشكلة تحويلات العملة لضمان استمرار تقديم الخدمة حيث تواجه الخطوط الليبية مسؤولية توفير قطع غيار الطائرات وتوفير لوازم الطيران والوقود ومصاريف العبور والخدمات الارضية في المطارات الدولية وخدمات اغراض المسافرين في الخارج”.

وأوضح مدير الإدارة التجارية بالشركة أن منظومة الحجز نفسها تعمل بمقاصة اجبارية من منظمة الطيران الدولية تخصم من حساب الشركة شهريا بحدود 400 الف دولار في بيت المقاصة الدولية الخاصة بمنظمة الطيران الدولية بالإضافة الي مصاريف التأمين المقدرة بأكثر من ستة مليون نظير تأمين عدد 7 طائرات للخطوط الليبية.

دياب أعتبر أن نسبة الزيادة طبيعية وهي الاولى منذ أربع سنوات، موضحا بأن الخطوط الليبية مازالت تعتبر الأقل سعرا بين الخطوط الأخرى المتنافسة في تقديم الخدمة .

التعليقات