ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

5 وصفات من الزنجبيل لتفتيح البشرة في 30 دقيقة

- كتب   -  
زيت الزنجبيل

الزنجبيل له سمعة معروفة من سنوات كثيرة، لأنه علاج لكثير من الأمراض، بدءًا من اضطراب المعدة إلى أعراض البرد والإنفلونزا، ومن السهل دمجه مع أي بهارات أو أعشاب لتحسين مذاق الطعام، وإذا أضفت إليه ملعقة شاي ونعناعا أخضر تجدينه علاجا للكحة والغثيان، وإذا اعتبرت نفسك شيفا في مطعم كبير وأضفت إلى وجبتك المفضلة رشة من الزنجبيل فسوف تستمتعين بمذاق رائع، فالزنجبيل له الكثير من الفوائد، من بينها علاجه لكثير من مشكلات البشرة، مثل:

1- علاج ندوب الوجه

يحتوي الزنجبيل على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقليل ظهور الندوب التى تظهر على البشرة في شكل دوائر ودرجة لونها أفتح من بشرتك، ويمكنك الاستفادة من تلك الميزة من خلال وضع شريحة من الزنجبيل الطازج -وليس المطحون- عليها، وتركها لمدة ساعة، وتكرار هذه الوصفة أكثر من مرتين في اليوم، ومؤكد أنك خلال أسبوعين ستندهشين من النتائج.

2- تجديد وترطيب البشرة

يحتوي الزنجبيل على 40 مادة مضادة للأكسدة وتمنع ضرر الخلايا وتحمي البشرة من الشيخوخة، كما أن الزنجبيل يحسن لون البشرة وملمسها عند وضع ماسك الزنجبيل عليها، وهو مكون من ملعقة زنجبيل مطحون مع ملعقة عسل أبيض مع نصف ملعقة ليمون، اخلطيها معا وضعيها على بشرتك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد لتلاحظي الفرق.

3- تقليل السيلوليت

الزنجبيل ينشط الدورة الدموية عند فرك الجسم به، وذلك عن طريق خلط الزنجبيل مع الليمون وزيت الزيتون، ثم وضعها على الجسم لمدة 15 دقيقة، وكرري هذه الوصفة مرتين في اليوم على مدار شهرين.

4- علاج ترهلات الوجه

هل تعانين من ترهلات في وجهك؟، إذا كنتِ تواجهين هذه المشكلة التي تؤثر على مظهرك بالتأكيد، فاستخدمي ماسك الزنجبيل المكون من: ملعقة سكر مع ربع ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقتين من الزنجبيل المطحون مع ربع ملعقة من قشر الليمون، اخلطيها معا ودلكي وجهك بالماسك لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- تنظيف البشرة

اخلطي ملعقتين من الزنجبيل في كوب ماء، ثم اسكبيه في قوالب الثلج وأدخليه الفريزر، واستعملي القوالب مثل التونر بعد يوم مرهق في الشمس أو في صباح كل يوم، فهو يعطيك نضارة وإحساسا بالانتعاش.

الزنجبيل رائع للغاية وغير مكلف أيضا، لذلك اشترى كمية منه من أقرب عطار إليك وواظبي على استعماله على مدار أشهر قليلة، ومؤكد أنك ستندهشين من النتائج.

التعليقات