ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

طريقة عمل الحرشة المغربية

- كتب   -  
الحرشة المغربية

هل تبحثين عن طبق حلوى تقدمينه لأطفالك اليوم بدلا من الحلويات الجاهزة غالية الثمن وغير المضمونة؟، جربي "الحرشة المغربية"، فهي لذيذة ومذاقها رائع لأنها مكونة من الفانيليا والسكر المطحون ويمكنك إضافة الكثير من النوتيلا أو الشيكولاته الذائبة عليها، أو أى مذاق آخر يحبه أطفالك، فقدميها لهم اليوم ولن تندمي.

للتذكير.. الحرشة المغربية مكونة من كمية كبيرة من الدقيق واللبن والزيت والسمن، أى أنها تزيد الوزن عند الإفراط في تناولها، فإذا كنتِ تتبعين رجيما لا يفضل تناولها.

المكونات:

- كوبا دقيق كبيرا الحجم

- ملعقتا فانيليا

- ملعقة بيكنج باودر

- كوب لبن

- نصف كوب زيت

- نصف كوب زبدة

- ملعقة خميرة كبيرة الحجم

- 3 معالق سكر

طريقة التحضير:

- ضعي الدقيق والملح والبيكنج باودر والفانيليا في إناء متوسط الحجم، واخلطيها معا مع اللبن.

- أضيفي إلى العجينة الزيت والسمنة واستمري فى التقليب.

- قطعي العجينة إلى دوائر صغيرة، ثم اتركي العجينة لمدة نصف الساعة.

- سخني طاسة متوسطة الحجم بعد مرور الوقت على ترك العجينة.

- افردي كل قطعة من العجينة على شكل دائرة، ويمكنك استخدام غطاء برلمان لأخذ شكل الدائرة.

- ضعي قطع العجين على الطاسة الساخنة ويفضل أن تكون غير لاصقة للطعام.

- قلبي دوائر العجين على الجهتين حتى يصبح اللون ذهبيا.

التقديم:

يمكنك رش السكر المطحون عليها أو الشيكولاتة الذائبة والعسل الأبيض.

التعليقات