ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

طريقة عمل الحرشة المغربية

- كتب   -  
الحرشة المغربية

هل تبحثين عن طبق حلوى تقدمينه لأطفالك اليوم بدلا من الحلويات الجاهزة غالية الثمن وغير المضمونة؟، جربي "الحرشة المغربية"، فهي لذيذة ومذاقها رائع لأنها مكونة من الفانيليا والسكر المطحون ويمكنك إضافة الكثير من النوتيلا أو الشيكولاته الذائبة عليها، أو أى مذاق آخر يحبه أطفالك، فقدميها لهم اليوم ولن تندمي.

للتذكير.. الحرشة المغربية مكونة من كمية كبيرة من الدقيق واللبن والزيت والسمن، أى أنها تزيد الوزن عند الإفراط في تناولها، فإذا كنتِ تتبعين رجيما لا يفضل تناولها.

المكونات:

- كوبا دقيق كبيرا الحجم

- ملعقتا فانيليا

- ملعقة بيكنج باودر

- كوب لبن

- نصف كوب زيت

- نصف كوب زبدة

- ملعقة خميرة كبيرة الحجم

- 3 معالق سكر

طريقة التحضير:

- ضعي الدقيق والملح والبيكنج باودر والفانيليا في إناء متوسط الحجم، واخلطيها معا مع اللبن.

- أضيفي إلى العجينة الزيت والسمنة واستمري فى التقليب.

- قطعي العجينة إلى دوائر صغيرة، ثم اتركي العجينة لمدة نصف الساعة.

- سخني طاسة متوسطة الحجم بعد مرور الوقت على ترك العجينة.

- افردي كل قطعة من العجينة على شكل دائرة، ويمكنك استخدام غطاء برلمان لأخذ شكل الدائرة.

- ضعي قطع العجين على الطاسة الساخنة ويفضل أن تكون غير لاصقة للطعام.

- قلبي دوائر العجين على الجهتين حتى يصبح اللون ذهبيا.

التقديم:

يمكنك رش السكر المطحون عليها أو الشيكولاتة الذائبة والعسل الأبيض.

التعليقات