ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
عايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دولية

كوريا الجنوبية: القوات الأمريكية لدينا ستبقى حتى بعد نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة

- كتب   -  
القوات الأمريكية

قال الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن اليوم إن القوات الأمريكية في بلاده، "ستبقى حتى بعد نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية".


وأضاف مون في مقابلة مع صحيفة ستريتس تايمز في سنغافورة، التي يزورها حاليا، إن "كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تحافظان على موقف حازم بشأن دور وأهمية القوات الأمريكية في كوريا الجنوبية في السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية وشمال شرق آسيا".

وأشار إلى أن التعليق المؤقت للتدريبات العسكرية مع واشنطن "كان يهدف إلى تهيئة بيئة لمواصلة الحوار مع كوريا الشمالية التي وافقت على نزع السلاح النووي بشكل كامل"، حسبما نقلت وكالة يونهاب للأنباء.

وتابع: "في الوقت الراهن ، يحدث تحول غير مسبوق عالمياً في شبه الجزيرة الكورية"، موضحا أن "مسار التاريخ بدأ يتحول من الحرب إلى السلام، ومن المهم بشكل خاص أن تتخذ الكوريتان والولايات المتحدة معاً الخطوة الأولى".

وأكد أن الولايات المتحدة رغم ذلك لا تخطط لخفض أو إنهاء وجودها العسكري فى كوريا الجنوبية.

وقال مون إن بلاده ستواصل السعي لإنهاء الحرب الكورية رسميا قبل نهاية العام.

وأشار إلى أن هذا "يتطلب جهودا مخلصة من الجانبين لتنفيذ ما اتفقا عليه".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات