ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

ترامب: أمريكا ستفي بالتزاماتها لحلف الناتو.. ولقائي مع بوتين ربما يكون الأسهل

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يكن احترامًا لألمانيا، وإن الولايات المتحدة ستفي بالتزاماتها كعضو في حلف الناتو.


وأضاف أن الحلفاء وافقوا على زيادة حصتهم في الإنفاق علي الدفاع وهو بمثابة نصر له.

جاء ذلك خلال كلمته في اليوم الثاني لقمة حلف الناتو، التي تعقد وسط توترات في العلاقة بين أمريكا وحلفائها، وخلافات حول الإنفاق الدفاعي.

وقال إنه سيناقش الاضطرابات في أوكرانيا مع بوتين.

ورأي أنه أرسي علاقات جيدة مع كوريا الشمالية.

وأكد أن حلف الناتو أقوي من أي دولة بمفردها.

وقال إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حدث بسبب موجات الهجرة، وأنه لا يمانع وجود تظاهرات ضده في بريطانيا خلال زيارته المرتقبة.

وقال إن لقاءه مع بوتين ربما يكون الأسهل له في لقاءاته التي عقدها مع القادة الأوروبيين. وأضاف أنه التقي بوتين قبلاً وهو ليس عدوًا وليس صديقًا وإنما هو منافس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات