ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

ترامب: أمريكا ستفي بالتزاماتها لحلف الناتو.. ولقائي مع بوتين ربما يكون الأسهل

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يكن احترامًا لألمانيا، وإن الولايات المتحدة ستفي بالتزاماتها كعضو في حلف الناتو.


وأضاف أن الحلفاء وافقوا على زيادة حصتهم في الإنفاق علي الدفاع وهو بمثابة نصر له.

جاء ذلك خلال كلمته في اليوم الثاني لقمة حلف الناتو، التي تعقد وسط توترات في العلاقة بين أمريكا وحلفائها، وخلافات حول الإنفاق الدفاعي.

وقال إنه سيناقش الاضطرابات في أوكرانيا مع بوتين.

ورأي أنه أرسي علاقات جيدة مع كوريا الشمالية.

وأكد أن حلف الناتو أقوي من أي دولة بمفردها.

وقال إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حدث بسبب موجات الهجرة، وأنه لا يمانع وجود تظاهرات ضده في بريطانيا خلال زيارته المرتقبة.

وقال إن لقاءه مع بوتين ربما يكون الأسهل له في لقاءاته التي عقدها مع القادة الأوروبيين. وأضاف أنه التقي بوتين قبلاً وهو ليس عدوًا وليس صديقًا وإنما هو منافس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات