ايوان ليبيا

الأحد , 24 مارس 2019
المركزي يطالب باستبدال دعم المحروقات بدعم ماليحجم زيادة مرتبات الدولة مقارنة بالعام الماضيتخصيص طائرتين لنقل بعض مشجعي المنتخب إلى تونسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 24 مارس 2019المبشر يكشف أسباب تعثر الأزمة الليبيةتأمين توزيع الوقود على المواطنين بأم الأرانبوقفة بطرابلس للمطالبة بإطلاق السنوسيتحرير ثلاثة نيجريين مختطفين جنوب طرابلسإزالة الكورنيش القديم بطرابلسبحث مشاكل الجالية الفلسطينية بسرتإصابة أربعة فلسطينيين في اشتباكات ليلية مع جنود إسرائيليين في غزةالأطلسي يؤكد عزمه على إقامة منشأة للجيش الأمريكي في بولندازلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر الملوك بإندونيسيابالفيديو – جواهر إيطاليا تتلألأ في بداية التصفيات وتنصر الأتزوري على فنلندابالفيديو - "بانينكا" جديدة من راموس تخطف فوزا صعبا لـ إسبانيا على النرويجمواعيد مباريات اليوم الأحد 24-3-2019 والقنوات الناقلة.. حسم إفريقي ناري وقمة ألمانيا وهولنداالسلطات الفرنسية تنفي وقوع هجوم في ديزني لاند باريسأبومازن لـ"ترامب": أنت لست حاكما للعالمالملك سلمان يجري تغييرات في عدد من القيادات بوزارت مختلفةمسئولون بارزون بالبيت الأبيض يتوجهون إلى الصين لعقد محادثات تجارية.. الخميس

ترامب: أمريكا ستفي بالتزاماتها لحلف الناتو.. ولقائي مع بوتين ربما يكون الأسهل

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه يكن احترامًا لألمانيا، وإن الولايات المتحدة ستفي بالتزاماتها كعضو في حلف الناتو.


وأضاف أن الحلفاء وافقوا على زيادة حصتهم في الإنفاق علي الدفاع وهو بمثابة نصر له.

جاء ذلك خلال كلمته في اليوم الثاني لقمة حلف الناتو، التي تعقد وسط توترات في العلاقة بين أمريكا وحلفائها، وخلافات حول الإنفاق الدفاعي.

وقال إنه سيناقش الاضطرابات في أوكرانيا مع بوتين.

ورأي أنه أرسي علاقات جيدة مع كوريا الشمالية.

وأكد أن حلف الناتو أقوي من أي دولة بمفردها.

وقال إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حدث بسبب موجات الهجرة، وأنه لا يمانع وجود تظاهرات ضده في بريطانيا خلال زيارته المرتقبة.

وقال إن لقاءه مع بوتين ربما يكون الأسهل له في لقاءاته التي عقدها مع القادة الأوروبيين. وأضاف أنه التقي بوتين قبلاً وهو ليس عدوًا وليس صديقًا وإنما هو منافس.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات