ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

صنع الله يبحث استئناف عمليات إنتاج وتصدير النفط

- كتب   -  
صنع الله يبحث استئناف عمليات إنتاج وتصدير النفط
صنع الله يبحث استئناف عمليات إنتاج وتصدير النفط

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع مع رؤساء الشركات التابعة للمؤسسة، الاستعدادات الجارية لاستئناف عمليات الإنتاج والصيانة والتصدير بالحقول والموانئ النفطية التي تم إغلاقها خلال أزمة خليج سرت والحريقة.

 وأوضحت المؤسسة على صفحتها الرسمية، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد أمس الأربعاء، حيث شمل اللقاء مناقشة إعادة بناء العمليات بهدف زيادة الإنتاج والتغلب على الصعوبات والخسائر التي تكبدتها خلال الأزمة في الأسابيع الأربعة الماضية.

من جهته، شدد صنع الله على الجهود الجبارة خلال الأيام الماضية لحل هذه الأزمة، مثمناً في الوقت ذاته طلب رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، تشكيل لجنة فنية لمراجعة كافة حسابات و تعاملات مصرف ليبيا المركزي في طرابلس والبيضاء وذلك استجابة لدعوة المؤسسة إلى المزيد من الشفافية في الميزانيات والإنفاق.

وبين رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في ختام اجتماعه، أن حل هذه الأزمة هو بداية لحل العديد من الأزمات الآخرى التي تمر بها البلاد، معرباً عن آمله في تجاوز هذه المحنة والرجوع إلى مستوى الانتاج الطبيعي خلال الفترة القادمة.

التعليقات