ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

صنع الله يبحث استئناف عمليات إنتاج وتصدير النفط

- كتب   -  
صنع الله يبحث استئناف عمليات إنتاج وتصدير النفط
صنع الله يبحث استئناف عمليات إنتاج وتصدير النفط

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع مع رؤساء الشركات التابعة للمؤسسة، الاستعدادات الجارية لاستئناف عمليات الإنتاج والصيانة والتصدير بالحقول والموانئ النفطية التي تم إغلاقها خلال أزمة خليج سرت والحريقة.

 وأوضحت المؤسسة على صفحتها الرسمية، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد أمس الأربعاء، حيث شمل اللقاء مناقشة إعادة بناء العمليات بهدف زيادة الإنتاج والتغلب على الصعوبات والخسائر التي تكبدتها خلال الأزمة في الأسابيع الأربعة الماضية.

من جهته، شدد صنع الله على الجهود الجبارة خلال الأيام الماضية لحل هذه الأزمة، مثمناً في الوقت ذاته طلب رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج، تشكيل لجنة فنية لمراجعة كافة حسابات و تعاملات مصرف ليبيا المركزي في طرابلس والبيضاء وذلك استجابة لدعوة المؤسسة إلى المزيد من الشفافية في الميزانيات والإنفاق.

وبين رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في ختام اجتماعه، أن حل هذه الأزمة هو بداية لحل العديد من الأزمات الآخرى التي تمر بها البلاد، معرباً عن آمله في تجاوز هذه المحنة والرجوع إلى مستوى الانتاج الطبيعي خلال الفترة القادمة.

التعليقات