ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
طرابلس المركز تستحق افضل من بيت المال ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةأموال ليبيا المجمّدة قد تتبخّر كلّها وليس فقط فوائدها..حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحدأغرب 10 منازل في العالمليبيا تشارك بفعاليات اجتماع محافظي البنوك المركزية بتونسرسالة الورفلي إلى أهالي مصراتةقمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدةأمريكا واليابان واستراليا ونيوزيلندا يوقعون على اتفاقية لتطوير شبكة الكهرباء في بابوا غينيا الجديدةعودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر اليوم عن حالة الطقس في ليبيا أن تشهد الاجواء ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة في بعض المناطق واعتدالها في مناطق آخرى فيما تشهد مناطق الشمال الشرقي ارتفاعا بدرجات الحرارة.

وفيما يلي حالة الطقس في مختلف مناطق البلاد وفقا للتقرير:

مناطق الشمال الغربي
ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 33 الي 39 درجة مع سماء صافية ورياح شرقية الي شمالية شرقية خفيفة الي معتدلة السرعة.

مناطق الخليج
اعتدال في درجات الحرارة على هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 31 الي 34 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح شمالية خفيفة الي معتدلة السرعة.

 

مناطق الشمال الشرقي
اعتدال في درجات الحرارة خاصة على مدن الجبل الاخضر بحيث تتراوح مابين 27 الي 34 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح شمالية غربية خفيفة الي معتدلة السرعة.

مناطق الوسط والجنوب
انخفاض طفيف في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق مقارنة بالايام الماضية وتميل الي الارتفاع على مناطق الجنوب الشرقي بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 36 الي 41 درجة مع سماء صافية ورياح خفيفة الي معتدلة السرعة.

حالة البحر
البحر على الساحل الغربي سيكون هادي ارتفاع الموج لايتجاوز 0.50 متر وسيكون البحر على ساحل الخليج والساحل الشرقي خفيف الموج الي قليل الاضطراب في فترة مابعد الظهر ارتفاع الموج يتراوح مابين 0.75 الي 1.50 متر درجة حرارة سطح البحر تتراوح مابين 22 الي 25 درجة مئوية والرؤية جيدة. والله اعلم #طقس_ليبيا

 

 

التعليقات