ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
شؤون الجرحي بطرابلس تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيران

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر اليوم عن حالة الطقس في ليبيا أن تشهد الاجواء ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة في بعض المناطق واعتدالها في مناطق آخرى فيما تشهد مناطق الشمال الشرقي ارتفاعا بدرجات الحرارة.

وفيما يلي حالة الطقس في مختلف مناطق البلاد وفقا للتقرير:

مناطق الشمال الغربي
ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 33 الي 39 درجة مع سماء صافية ورياح شرقية الي شمالية شرقية خفيفة الي معتدلة السرعة.

مناطق الخليج
اعتدال في درجات الحرارة على هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 31 الي 34 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح شمالية خفيفة الي معتدلة السرعة.

 

مناطق الشمال الشرقي
اعتدال في درجات الحرارة خاصة على مدن الجبل الاخضر بحيث تتراوح مابين 27 الي 34 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح شمالية غربية خفيفة الي معتدلة السرعة.

مناطق الوسط والجنوب
انخفاض طفيف في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق مقارنة بالايام الماضية وتميل الي الارتفاع على مناطق الجنوب الشرقي بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 36 الي 41 درجة مع سماء صافية ورياح خفيفة الي معتدلة السرعة.

حالة البحر
البحر على الساحل الغربي سيكون هادي ارتفاع الموج لايتجاوز 0.50 متر وسيكون البحر على ساحل الخليج والساحل الشرقي خفيف الموج الي قليل الاضطراب في فترة مابعد الظهر ارتفاع الموج يتراوح مابين 0.75 الي 1.50 متر درجة حرارة سطح البحر تتراوح مابين 22 الي 25 درجة مئوية والرؤية جيدة. والله اعلم #طقس_ليبيا

 

 

التعليقات