ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 12 يوليو 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع خبراء الطقس والارصاد في تقرير صادر اليوم عن حالة الطقس في ليبيا أن تشهد الاجواء ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة في بعض المناطق واعتدالها في مناطق آخرى فيما تشهد مناطق الشمال الشرقي ارتفاعا بدرجات الحرارة.

وفيما يلي حالة الطقس في مختلف مناطق البلاد وفقا للتقرير:

مناطق الشمال الغربي
ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 33 الي 39 درجة مع سماء صافية ورياح شرقية الي شمالية شرقية خفيفة الي معتدلة السرعة.

مناطق الخليج
اعتدال في درجات الحرارة على هذه المناطق بحيث تتراوح مابين 31 الي 34 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح شمالية خفيفة الي معتدلة السرعة.

 

مناطق الشمال الشرقي
اعتدال في درجات الحرارة خاصة على مدن الجبل الاخضر بحيث تتراوح مابين 27 الي 34 درجة مع سماء صافية الي ظهور بعض السحب ورياح شمالية غربية خفيفة الي معتدلة السرعة.

مناطق الوسط والجنوب
انخفاض طفيف في درجات الحرارة على اغلب هذه المناطق مقارنة بالايام الماضية وتميل الي الارتفاع على مناطق الجنوب الشرقي بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 36 الي 41 درجة مع سماء صافية ورياح خفيفة الي معتدلة السرعة.

حالة البحر
البحر على الساحل الغربي سيكون هادي ارتفاع الموج لايتجاوز 0.50 متر وسيكون البحر على ساحل الخليج والساحل الشرقي خفيف الموج الي قليل الاضطراب في فترة مابعد الظهر ارتفاع الموج يتراوح مابين 0.75 الي 1.50 متر درجة حرارة سطح البحر تتراوح مابين 22 الي 25 درجة مئوية والرؤية جيدة. والله اعلم #طقس_ليبيا

 

 

التعليقات