ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

- كتب   -  
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد آمر حرس السواحل العميد عبدالله تومية مع قائد الحرس المائي الإيطالي البحري الجنرال مونتي اجتماعاً لمناشقة جملة من الأمور.

 

وبين مكتب الإعلام والثقافة البحرية التابع للقوات البحرية ، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد بحضور وقيادات من حرس السواحل، حيث اتفق المجتمعون على المباشرة بصيانة الزوارق المعارة من قبل فريق فني وصل إلى قاعدة طرابلس البحرية وفقاً للجدوال المعده لذلك الغرض، إلى جانب بناء ورشة صيانه متكملة في قاعدة طرابلس البحرية.

كما تم الإتفاق على تدريب 28 ضابطاً وضابط صف وجندي لغرض استلام زورقين، تم الإتفاق على تسليمها خلال شهر أكتوبر القادم،إضافة إلى تدريب 40 فرداً كطاقم تشغلية، وتسليم 10 قوارب ق مطاطيه في ذات الشهر.

التعليقات