ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

- كتب   -  
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد آمر حرس السواحل العميد عبدالله تومية مع قائد الحرس المائي الإيطالي البحري الجنرال مونتي اجتماعاً لمناشقة جملة من الأمور.

 

وبين مكتب الإعلام والثقافة البحرية التابع للقوات البحرية ، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد بحضور وقيادات من حرس السواحل، حيث اتفق المجتمعون على المباشرة بصيانة الزوارق المعارة من قبل فريق فني وصل إلى قاعدة طرابلس البحرية وفقاً للجدوال المعده لذلك الغرض، إلى جانب بناء ورشة صيانه متكملة في قاعدة طرابلس البحرية.

كما تم الإتفاق على تدريب 28 ضابطاً وضابط صف وجندي لغرض استلام زورقين، تم الإتفاق على تسليمها خلال شهر أكتوبر القادم،إضافة إلى تدريب 40 فرداً كطاقم تشغلية، وتسليم 10 قوارب ق مطاطيه في ذات الشهر.

التعليقات