ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

- كتب   -  
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد آمر حرس السواحل العميد عبدالله تومية مع قائد الحرس المائي الإيطالي البحري الجنرال مونتي اجتماعاً لمناشقة جملة من الأمور.

 

وبين مكتب الإعلام والثقافة البحرية التابع للقوات البحرية ، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد بحضور وقيادات من حرس السواحل، حيث اتفق المجتمعون على المباشرة بصيانة الزوارق المعارة من قبل فريق فني وصل إلى قاعدة طرابلس البحرية وفقاً للجدوال المعده لذلك الغرض، إلى جانب بناء ورشة صيانه متكملة في قاعدة طرابلس البحرية.

كما تم الإتفاق على تدريب 28 ضابطاً وضابط صف وجندي لغرض استلام زورقين، تم الإتفاق على تسليمها خلال شهر أكتوبر القادم،إضافة إلى تدريب 40 فرداً كطاقم تشغلية، وتسليم 10 قوارب ق مطاطيه في ذات الشهر.

التعليقات