ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
لغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

- كتب   -  
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي
إجتماع قيادات من حرس السواحل مع قائد بحرى إيطالي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد آمر حرس السواحل العميد عبدالله تومية مع قائد الحرس المائي الإيطالي البحري الجنرال مونتي اجتماعاً لمناشقة جملة من الأمور.

 

وبين مكتب الإعلام والثقافة البحرية التابع للقوات البحرية ، أن ذلك جاء خلال اجتماع عقد بحضور وقيادات من حرس السواحل، حيث اتفق المجتمعون على المباشرة بصيانة الزوارق المعارة من قبل فريق فني وصل إلى قاعدة طرابلس البحرية وفقاً للجدوال المعده لذلك الغرض، إلى جانب بناء ورشة صيانه متكملة في قاعدة طرابلس البحرية.

كما تم الإتفاق على تدريب 28 ضابطاً وضابط صف وجندي لغرض استلام زورقين، تم الإتفاق على تسليمها خلال شهر أكتوبر القادم،إضافة إلى تدريب 40 فرداً كطاقم تشغلية، وتسليم 10 قوارب ق مطاطيه في ذات الشهر.

التعليقات