ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

القيادة العامة للجيش الليبى تشدد على التزامها بمخرجات إتفاق باريس والعمل بها

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش الليبى تشدد على التزامها بمخرجات إتفاق باريس والعمل بها
القيادة العامة للجيش الليبى تشدد على التزامها بمخرجات إتفاق باريس والعمل بها

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد المتحدث باسم القيادة العامة للجيش العميد أحمد المسماري على احترام القيادة لمخرجات اتفاق باريس واستعدادها للعمل بها، وكذلك احترام الشريك الأجنبي في التعاقدات والإتفاقيات والمعاهدات، مشدداًعلى أن القوات المسلحة لا يمكن أن تفاوض على سيادة ليبيا .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد المسماري أمس الأربعاء، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بملف الموانئ النفطية.

و قال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش العميد أحمد المسماري أن القوات المسلحة لم تقم بإقفال الموانئ النفطية، وإنما قامت بتسليمها إلى المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي، مؤكداً أن الجيش الوطني لا يريد أن تكون هناك مؤسسات مزدوجة.

وأردف المسماري بالقول، أن القيادة العامة نجحت بتوجيه الرأي العام نحو بؤرة الفساد الرئيسية، بالإشارة إلى ما يصدر من مصرف ليبيا المركزي، برئاسة الصديق الكبير.

وختم المتحدث باسم القيادة العامة للجيش مؤتمره، بالتشديد على قرارات مجلس النواب .

التعليقات