ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

القيادة العامة للجيش الليبى تشدد على التزامها بمخرجات إتفاق باريس والعمل بها

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش الليبى تشدد على التزامها بمخرجات إتفاق باريس والعمل بها
القيادة العامة للجيش الليبى تشدد على التزامها بمخرجات إتفاق باريس والعمل بها

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد المتحدث باسم القيادة العامة للجيش العميد أحمد المسماري على احترام القيادة لمخرجات اتفاق باريس واستعدادها للعمل بها، وكذلك احترام الشريك الأجنبي في التعاقدات والإتفاقيات والمعاهدات، مشدداًعلى أن القوات المسلحة لا يمكن أن تفاوض على سيادة ليبيا .

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد المسماري أمس الأربعاء، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بملف الموانئ النفطية.

و قال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش العميد أحمد المسماري أن القوات المسلحة لم تقم بإقفال الموانئ النفطية، وإنما قامت بتسليمها إلى المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي، مؤكداً أن الجيش الوطني لا يريد أن تكون هناك مؤسسات مزدوجة.

وأردف المسماري بالقول، أن القيادة العامة نجحت بتوجيه الرأي العام نحو بؤرة الفساد الرئيسية، بالإشارة إلى ما يصدر من مصرف ليبيا المركزي، برئاسة الصديق الكبير.

وختم المتحدث باسم القيادة العامة للجيش مؤتمره، بالتشديد على قرارات مجلس النواب .

التعليقات