ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
عايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دولية

ممثل "الديمقراطى الكردستانى" ورئيس المجلس المصرى للشباب يناقشان فرص تعاون مدني ثقافى بين أربيل والقاهرة

- كتب   -  
شيركو حبيب و محمد ممدوح

ناقش ممثل الحزب الديمقراطى الكردستانى بالقاهرة شيركو حبيب، ورئيس المجلس المصرى للشباب محمد ممدوح، فرص تنفيذ عدد من الفعاليات المشتركة فى أربيل والقاهرة، وتبادل الزيارات الداعمة للعمل المدنى والثقافى.


واستقبل حبيب، مساء الأربعاء، محمد ممدوح بمكتب الحزب بالقاهرة، لبحث ترتيبات عدد من الإجراءات الداعمة لعمل مشترك بين شباب أربيل والقاهرة، معربا عن إعجابه بتجربة المجلس المصري فى دعم العمل المدني ورفع الوعى بالمشاركة.

وأكد ممدوح، وجود فرص تاريخية للتعايش والتواصل بين شباب مصر وإقليم كردستان، مثنيا على جهود الحزب الديمقراطي لتوطيد العلاقات .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات