ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

«بتخافي تشيلي الرموش الصناعية؟».. 5 حيل تساعدك

- كتب   -  
إزالة الرموش الصناعية

تستعين كثيرات منا بالرموش الصناعية، للظهور بإطلالة أفضل وعيون مميزة، خاصة في المناسبات السعيدة والحفلات والأفراح، وذلك بدلًا من استخدام الماسكارا العادية التي لا تجعل رموشنا بنفس درجة الكثافة والجمال، ومع ذلك نعاني كثيرًا عند وضع الرموش الصناعية وإزالتها، خاصة أن المنطقة حول العين من أكثر المناطق الحساسة بالجسم ويجب التعامل معها بحذر، ولذلك فإزالة الرموش الصناعية من الأمور المهمة التي عليك معرفتها، والأمر بسيط ويمكنك القيام به من خلال عدة خطوات لتتمكني من إزالتها بطريقة صحيحة دون تعب أو إضرار بعينك أو رموشك الطبيعية..

1- تحتاجين في البداية لقطنة نظيفة وضعي عليها قطرات من مزيل المكياج الخاص بك، ثم مرريها على عينك أكثر من مرة برفق، وستلاحظين أن المزيل تسبب في ذوبان لاصق الرموش وسيحل الأمر بسهولة.

2- زيت جوز الهند يمكنه المساعدة في إزالة الرموش الصناعية بسهولة، كل ما عليك هو وضع قطرات منه على قطنة ثم مرريها على جفونك عدة مرات برفق حتى تلاحظي التخلص من لاصق الرموش بقدر كاف.

3- بعد وضع زيت جوز الهند أو مزيل المكياج، انزعي الرموش من الخارج إلى الداخل، ويمكنك الاستعانة بملقاط صغير ليساعدك في حل الأمر بسهولة دون استخدام يديك.

4- بعد إزالة الرموش، ستحتاجين لقطنة بها زيت جوز الهند مرة ثانية، لمسح بقايا اللاصق من جفونك، فزيت جوز الهند معروف بفوائده للبشرة وإزالة الهالات السوداء.

5- بعد الخطوة السابقة، تحتاجين لغسل وجهك بالماء الفاتر مع الغسول المناسب لنوع بشرتك، للتخلص من أي بقايا عالقة بين رموشك، وإزالة بقايا المكياج الأخرى على الوجه.

بالخطوات السابقة تستطيعين التخلص من الرموش الصناعية بسهولة دون الإضرار برموشك الطبيعية، وجربي كذلك استخدام زيت الخروع لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية حتى لا تحتاجي مرة أخرى لتركيب رموش صناعية، ويمكنك من هنا أيضًا معرفة طرق الاستفادة من الماسكارا القديمة.

التعليقات