ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
قمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في مالي

«بتخافي تشيلي الرموش الصناعية؟».. 5 حيل تساعدك

- كتب   -  
إزالة الرموش الصناعية

تستعين كثيرات منا بالرموش الصناعية، للظهور بإطلالة أفضل وعيون مميزة، خاصة في المناسبات السعيدة والحفلات والأفراح، وذلك بدلًا من استخدام الماسكارا العادية التي لا تجعل رموشنا بنفس درجة الكثافة والجمال، ومع ذلك نعاني كثيرًا عند وضع الرموش الصناعية وإزالتها، خاصة أن المنطقة حول العين من أكثر المناطق الحساسة بالجسم ويجب التعامل معها بحذر، ولذلك فإزالة الرموش الصناعية من الأمور المهمة التي عليك معرفتها، والأمر بسيط ويمكنك القيام به من خلال عدة خطوات لتتمكني من إزالتها بطريقة صحيحة دون تعب أو إضرار بعينك أو رموشك الطبيعية..

1- تحتاجين في البداية لقطنة نظيفة وضعي عليها قطرات من مزيل المكياج الخاص بك، ثم مرريها على عينك أكثر من مرة برفق، وستلاحظين أن المزيل تسبب في ذوبان لاصق الرموش وسيحل الأمر بسهولة.

2- زيت جوز الهند يمكنه المساعدة في إزالة الرموش الصناعية بسهولة، كل ما عليك هو وضع قطرات منه على قطنة ثم مرريها على جفونك عدة مرات برفق حتى تلاحظي التخلص من لاصق الرموش بقدر كاف.

3- بعد وضع زيت جوز الهند أو مزيل المكياج، انزعي الرموش من الخارج إلى الداخل، ويمكنك الاستعانة بملقاط صغير ليساعدك في حل الأمر بسهولة دون استخدام يديك.

4- بعد إزالة الرموش، ستحتاجين لقطنة بها زيت جوز الهند مرة ثانية، لمسح بقايا اللاصق من جفونك، فزيت جوز الهند معروف بفوائده للبشرة وإزالة الهالات السوداء.

5- بعد الخطوة السابقة، تحتاجين لغسل وجهك بالماء الفاتر مع الغسول المناسب لنوع بشرتك، للتخلص من أي بقايا عالقة بين رموشك، وإزالة بقايا المكياج الأخرى على الوجه.

بالخطوات السابقة تستطيعين التخلص من الرموش الصناعية بسهولة دون الإضرار برموشك الطبيعية، وجربي كذلك استخدام زيت الخروع لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية حتى لا تحتاجي مرة أخرى لتركيب رموش صناعية، ويمكنك من هنا أيضًا معرفة طرق الاستفادة من الماسكارا القديمة.

التعليقات