ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

«بتخافي تشيلي الرموش الصناعية؟».. 5 حيل تساعدك

- كتب   -  
إزالة الرموش الصناعية

تستعين كثيرات منا بالرموش الصناعية، للظهور بإطلالة أفضل وعيون مميزة، خاصة في المناسبات السعيدة والحفلات والأفراح، وذلك بدلًا من استخدام الماسكارا العادية التي لا تجعل رموشنا بنفس درجة الكثافة والجمال، ومع ذلك نعاني كثيرًا عند وضع الرموش الصناعية وإزالتها، خاصة أن المنطقة حول العين من أكثر المناطق الحساسة بالجسم ويجب التعامل معها بحذر، ولذلك فإزالة الرموش الصناعية من الأمور المهمة التي عليك معرفتها، والأمر بسيط ويمكنك القيام به من خلال عدة خطوات لتتمكني من إزالتها بطريقة صحيحة دون تعب أو إضرار بعينك أو رموشك الطبيعية..

1- تحتاجين في البداية لقطنة نظيفة وضعي عليها قطرات من مزيل المكياج الخاص بك، ثم مرريها على عينك أكثر من مرة برفق، وستلاحظين أن المزيل تسبب في ذوبان لاصق الرموش وسيحل الأمر بسهولة.

2- زيت جوز الهند يمكنه المساعدة في إزالة الرموش الصناعية بسهولة، كل ما عليك هو وضع قطرات منه على قطنة ثم مرريها على جفونك عدة مرات برفق حتى تلاحظي التخلص من لاصق الرموش بقدر كاف.

3- بعد وضع زيت جوز الهند أو مزيل المكياج، انزعي الرموش من الخارج إلى الداخل، ويمكنك الاستعانة بملقاط صغير ليساعدك في حل الأمر بسهولة دون استخدام يديك.

4- بعد إزالة الرموش، ستحتاجين لقطنة بها زيت جوز الهند مرة ثانية، لمسح بقايا اللاصق من جفونك، فزيت جوز الهند معروف بفوائده للبشرة وإزالة الهالات السوداء.

5- بعد الخطوة السابقة، تحتاجين لغسل وجهك بالماء الفاتر مع الغسول المناسب لنوع بشرتك، للتخلص من أي بقايا عالقة بين رموشك، وإزالة بقايا المكياج الأخرى على الوجه.

بالخطوات السابقة تستطيعين التخلص من الرموش الصناعية بسهولة دون الإضرار برموشك الطبيعية، وجربي كذلك استخدام زيت الخروع لتكثيف الرموش بطريقة طبيعية حتى لا تحتاجي مرة أخرى لتركيب رموش صناعية، ويمكنك من هنا أيضًا معرفة طرق الاستفادة من الماسكارا القديمة.

التعليقات