ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

المشير حفتر يأمر بالقبض على الرائد محمود الورفلي

- كتب   -  
المشير حفتر يأمر بالقبض على الرائد محمود الورفلي
المشير حفتر يأمر بالقبض على الرائد محمود الورفلي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر اليوم الاربعاء أوامره بإعادة القبض على الرائد محمود الورفلي بعد فراره من السجن العسكري.

 

المشير حفتر أصدر اوامره بحسب المكتب الاعلامي لقيادة الجيش بالقبض كذلك على كل من ارتكب فعلاً خالف القانون المدني والعسكري او هدد أمن الوطن والمواطن ومؤسسات الدولة.

وطالب القائد العام بايداع كل من يتم القبض عليهم من المذكورين في السجن العسكري تمهيداً لمحاكمتهم.

وأكدت قيادة الجيش أن أي مساس بالممتلكات العامة أو الخاصة أو ارتكاب أية أفعال تمس حياة المواطنين أو تعرضهم للخطر ستعرض مرتكبها للملاحقة والعقاب القاسي .

التعليقات