ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارتهالكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتينمقتل 11 في معارك بين فصائل مدعومة من تركيا بعفرين السوريةنتنياهو: سأتولى منصب وزير الدفاع ولن نذهب إلى انتخابات مبكرةميانمار تداهم مخيما للنازحين الروهينجا وتصيب 4 أشخاص بالرصاصخيبة أمل في زيمبابوي بعد عام على سقوط موجابيخمسة قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغدادتفعيل مصلحة الجوازات بتاورغاءكلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولاراعتصام العاملين بالطيران المدنيتأهيل أفراد الشرطة في مجال حقوق الإنسانالمطالبة بإسقاط «بلدي سبها»إطلاق سراح علي أحمد العريبيمدرب السويد يطمئن مانشستر يونايتد على ليندلوف بعد إصابتهتقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الاربعاء الموافق 11 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

طقس مستقر على أغلب مناطق الشمال مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية بينما تميل درجات الحرارة للأرتفاع على مناطق الوسط والجنوب وبعض مناطق الدواخل، وهذه التفاصيل:

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-31)مْ على المناطق الساحلية ومابين (33 – 37)مْ على مناطق الدواخل وتسجل إرتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق .

 

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا هذا اليوم على بنغازي وبعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-32)مْ على المناطق الساحلية ومابين (34-39)مْ على مناطق الدواخل. .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43)مْ.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على تازربوا ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (40-43)مْ.

التعليقات