ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
لغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الاربعاء الموافق 11 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

طقس مستقر على أغلب مناطق الشمال مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية بينما تميل درجات الحرارة للأرتفاع على مناطق الوسط والجنوب وبعض مناطق الدواخل، وهذه التفاصيل:

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-31)مْ على المناطق الساحلية ومابين (33 – 37)مْ على مناطق الدواخل وتسجل إرتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق .

 

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا هذا اليوم على بنغازي وبعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-32)مْ على المناطق الساحلية ومابين (34-39)مْ على مناطق الدواخل. .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43)مْ.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على تازربوا ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (40-43)مْ.

التعليقات