ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
تفعيل مركز لمراقبة الحدود بين ليبيا والنيجر والسودان وتشادضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطال

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 11 يوليو 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الاربعاء الموافق 11 يوليو، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

طقس مستقر على أغلب مناطق الشمال مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية بينما تميل درجات الحرارة للأرتفاع على مناطق الوسط والجنوب وبعض مناطق الدواخل، وهذه التفاصيل:

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية فشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-31)مْ على المناطق الساحلية ومابين (33 – 37)مْ على مناطق الدواخل وتسجل إرتفاع طفيف يوم الغد على أغلب المناطق .

 

بن جواد – سهل بنغازى حتى امساعد – جالو – مرادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا هذا اليوم على بنغازي وبعض المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوي تترواح مابين (28-32)مْ على المناطق الساحلية ومابين (34-39)مْ على مناطق الدواخل. .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (38-43)مْ.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على تازربوا ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مابين (40-43)مْ.

التعليقات