ايوان ليبيا

السبت , 23 فبراير 2019
ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش فى نالوت مهربة من الجزائرهيمنة الغرب على العرب ... من قميص الشيوعية إلى قميص التشيع ... بقلم / محمد عمر غرس الله"فوتبول ليكس" - سيتي دفع أموالا بطريقة غير قانونية من أجل ضم سانشوفيتنام تعلن عن مجيء زعيم كوريا الشمالية إليها في زيارة رسمية "خلال أيام"بخاري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المؤجلة بنيجيرياترامب يرشح كيلي كرافت سفيرة لأمريكا في الأمم المتحدةسيصبح إمبراطورا في الربيع.. ولي العهد الياباني يوجه رسالة إلى شعبهأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 فبراير 2019تعيين رمضان البرعصي رئيسا لجهاز الاستخبارات العسكريةرويترز: لم تحدث إشتباكات داخل حقل الفيل النفطياتفاق لتأمين الحدود المشتركة مع السودان وتشاد والنيجرأسر عدد من مقاتلي العصابات التشادية في مرزقتحرك عسكري إلى مدينة العزيزيةالوضع في ليبيا على طاولة القمة العربية الأوروبيةشكوى للنائب العام ضد رئيس «مصلحة آثار الموقتة»بلجيكا تتعهد بالكشف عن ملابسات استغلال الأموال الليبية المجمدةأسباب الهجوم على مقر الحرس البلدي في بنغازيحقيقة تزوير مليون رقم وطنيمواعيد مباريات اليوم السبت 23-2-2019 والقنوات الناقلة.. عودة الإسماعيلي لدوري الأبطالإسبانيول يواصل نزيف النقاط ويفشل في الفوز على ويسكا الأخير

السراج يطالب بتشكيل لجنة دولية لمراجعة إيرادات ومصاريف البنك المركزي بفرعيه في طرابلس و البيضاء

- كتب   -  
السراج يطالب بتشكيل لجنة دولية لمراجعة إيرادات ومصاريف البنك المركزي بفرعيه في طرابلس و البيضاء
السراج يطالب بتشكيل لجنة دولية لمراجعة إيرادات ومصاريف البنك المركزي بفرعيه في طرابلس و البيضاء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج مجلس الأمن الدولي، تشكيل لجنة دولية فنية بإشراف الأمم المتحدة وباستعانة بالمنظمات الدولية المالية والاقتصادية المتخصصة، لمراجعة كافة الإيرادات والمصاريف وتعاملات مصرف ليبيا المركزي في طرابلس والمصرف المركزي في البيضاء.

 

وأوضح السراج في بيان اليوم أن هذا الطلب يخدم الصالح العام، ويكشف عن حقيقة الوضع المالي لبيان ما أنفق طيلة الفترة السابقة من أي مؤسسة كانت.

وختم رئيس المجلس الرئاسي بيانه بالتأكيد ، أن تشكيل هذه اللجنة يعد خطوة هامة ستساهم في توحيد المؤسسات المالية والاقتصادية في الدولة على قاعدة سليمة.

التعليقات