ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

السراج يطالب بتشكيل لجنة دولية لمراجعة إيرادات ومصاريف البنك المركزي بفرعيه في طرابلس و البيضاء

- كتب   -  
السراج يطالب بتشكيل لجنة دولية لمراجعة إيرادات ومصاريف البنك المركزي بفرعيه في طرابلس و البيضاء
السراج يطالب بتشكيل لجنة دولية لمراجعة إيرادات ومصاريف البنك المركزي بفرعيه في طرابلس و البيضاء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج مجلس الأمن الدولي، تشكيل لجنة دولية فنية بإشراف الأمم المتحدة وباستعانة بالمنظمات الدولية المالية والاقتصادية المتخصصة، لمراجعة كافة الإيرادات والمصاريف وتعاملات مصرف ليبيا المركزي في طرابلس والمصرف المركزي في البيضاء.

 

وأوضح السراج في بيان اليوم أن هذا الطلب يخدم الصالح العام، ويكشف عن حقيقة الوضع المالي لبيان ما أنفق طيلة الفترة السابقة من أي مؤسسة كانت.

وختم رئيس المجلس الرئاسي بيانه بالتأكيد ، أن تشكيل هذه اللجنة يعد خطوة هامة ستساهم في توحيد المؤسسات المالية والاقتصادية في الدولة على قاعدة سليمة.

التعليقات