ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

الجيش الليبى يعلن تسليم الموانئ النفطية الى المؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس

- كتب   -  
الجيش الليبى يعلن تسليم الموانئ النفطية الى المؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس
الجيش الليبى يعلن تسليم الموانئ النفطية الى المؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه آمر جهاز حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الوسطى والشرقية اللواء ناجي المغربي كتاباً إلى رئيس لجنة إدارة كل من شركة سرت لإنتاج وتصدير النفط و شركة الخليج العربي وشركة الهروج للعمليات النفطية وشركة رأس لانوف والواحة للنفط والزويتينة للنفط بالإضافة للمدير التنفيذي للشركة الليبية النرويجية للأسمدة.

 

المغربي أعلن في نص الكتاب عن إلغاء ما جاء في البرقية الصادرة بتاريخ 2018/6/27 والخاصة بإيقاف استقبال البواخر لغرض التصدير من الموانئ النفطية.

ونوّه إلى أن الأوامر والتعليمات قد صدرت إلى وحدات حماية الأصول النفطية التابعة للجهاز بإستئناف عمليات التصدير.

وأكد على أن هذه الاوامر صدرت بناء على أوامر القائد العام للقوات المسلحة بتاريخ 2018/7/10 والخاصة بالإذن بإستئناف التصدير من الموانئ النفطية التابعة للمذكورين أعلاه.

التعليقات