ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

الجيش الليبى يعلن تسليم الموانئ النفطية الى المؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس

- كتب   -  
الجيش الليبى يعلن تسليم الموانئ النفطية الى المؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس
الجيش الليبى يعلن تسليم الموانئ النفطية الى المؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه آمر جهاز حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الوسطى والشرقية اللواء ناجي المغربي كتاباً إلى رئيس لجنة إدارة كل من شركة سرت لإنتاج وتصدير النفط و شركة الخليج العربي وشركة الهروج للعمليات النفطية وشركة رأس لانوف والواحة للنفط والزويتينة للنفط بالإضافة للمدير التنفيذي للشركة الليبية النرويجية للأسمدة.

 

المغربي أعلن في نص الكتاب عن إلغاء ما جاء في البرقية الصادرة بتاريخ 2018/6/27 والخاصة بإيقاف استقبال البواخر لغرض التصدير من الموانئ النفطية.

ونوّه إلى أن الأوامر والتعليمات قد صدرت إلى وحدات حماية الأصول النفطية التابعة للجهاز بإستئناف عمليات التصدير.

وأكد على أن هذه الاوامر صدرت بناء على أوامر القائد العام للقوات المسلحة بتاريخ 2018/7/10 والخاصة بالإذن بإستئناف التصدير من الموانئ النفطية التابعة للمذكورين أعلاه.

التعليقات