ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
بحث نزع فتيل الفتنة في قبيلة الزنتانالسراج وحفتر يتفقان على تشكيل هيئة تنفيذية انتقاليةحفتر يستقبل وزير الخارجية الفرنسيغرق مركب قبالة سواحل ليبيامشاريع المركز الليبي للمحفوظات و الدراسات التاريخيةقوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف في نابلسبايدن يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحةتشييع جثامين ضحايا مجزرة نيوزيلندا|صوراندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلاتأمين المعالم السياحية بطرابلستحذير أميركي من داعشمسودة للعقد الاجتماعي الليبي

برج السرطان يتخلص من أحزانه بهذه الطرق

- كتب   -  
يوجا

إذا كنت من مواليد برج السرطان، فمن صفاتك أنك مزاجي وتكتئب كثيرا ومن أقل شىء تتقوقع على نفسك وتبتعد عن الآخرين، وقد يدوم اكتئابك في بعض المرات إلى أيام كثيرة أو حتى شهور، لذلك عليك أن تعرف جيدًا كيف تتخلص من طاقتك السلبية وكذلك الطرق التى تساعدك على تجديد طاقتك وتصفي ذهنك، وهناك طرق مناسبة لطبيعة برج السرطان يمكنك اختيار ما يناسب شخصيتك والمفضل لديك منها.

ممارسة الرياضة

برج السرطان من أكثر الأبراج التى تقضي وقتا كبيرا فى الجيم للحصول على جسم متناسق وصحة جيدة، وعند شعوره بضغوطات نفسية وعصبية، تجده يأخذ حقيبة ملابس التمرين ويذهب للجيم ليلعب بكل طاقته ويخرج كل شىء سلبي يعاني منه.

يستمتع بالطبيعة

يميل برج السرطان إلى التمتع بالمناظر الطبيعية والأماكن الهادئة التي يذهب إليها للهروب من المشاكل وخلافات العمل وضغوطات الأسرة، ويعتبر أنها أفضل طريقة تجعله يجمع أفكاره ويصفي ذهنه ويبتعد عن الواقع ومشاكله.

يلعب يوجا
عندما يشعر برج السرطان أنه مضطرب نفسيا وعليه أخذ وقت من الراحة لتأهيل نفسه، يتجه دون تفكير إلى أقرب صالة رياضية تنظم حصص يوجا ويحجز مكانا بها، لأنه يؤمن أن اليوجا أكثر رياضة تعمل على تواصل العقل بالجسم وهذا مفيد للغاية لأنه يطور الذات ويؤهلها لتقبل كل شيء حتى المشاكل.

يَحضر حفلا موسيقيا
يؤمن برج السرطان أن الموسيقى غذاء الروح وأنها الأقرب له لأنها تساعده على تهدئة أعصابه وتخلصه من التوتر النفسي اليومي، خاصة عند سماع أي مقطع موسيقي، لذلك يلجأ إليها دائما عند شعوره بالاكتئاب.

السفر

الذهاب إلى أماكن جديدة والسفر إلى الساحل الشمالي أو العين السخنة في الصيف حل سحري عند برج السرطان، ويساعده على التخلص من كل شيء سلبي يمر به.

عزيزي.. قد تكون الطرق السابقة مناسبة لك وقادرة على تفريغ طاقتك بشكل سليم، لكنها أيضا حل مؤقت لا يغني عن الذهاب إلى طبيب نفسي إن كان الوضع لا يحتمل، لذلك أنصحك بعدم الاستخفاف بالأمر والذهاب إلى طبيب نفسي عند الحاجة، أو دعنا نقول عنه "صديق" حتى لا تشعر أن الحال سيئ للغاية.

التعليقات