ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

بالأرقام.. التفوق بلجيكي والفوز لفرنسا

- كتب   -  
فرنسا و بلجيكا

نجح المنتخب الفرنسي في التأهل لنهائي كأس العالم بعد غياب دام طيلة 12 عامًا منذ نسخة عام 2006، بعد أن حقق فوزا صعبا على منتخب بلجيكا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج، ضمن مواجهات نصف نهائي المونديال، حيث ينتظر الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا التى ستقام مساء الغد.

فى هذا التقرير تستعرض «التحرير» أرقام وإحصائيات مباراة فرنسا وبلجيكا..

- النهائي الثالث

تأهل الديوك الفرنسية إلى نهائي المونديال هذه النسخة يعد هو الثالث في أخر 20 عامًا، حيث صعد للنهائي فى نسختي 1998 و2006.

- المحاولات الهجومية لفرنسا

نجحت الديوك الفرنسية في خلق 19 فرصة محققة للتسجيل في شباك البلجيكيين، جاءت منهم 8 فرص بعيدة عن المرمى مقابل 5 محاولات على المرمى، وتم التصدي لـ6 فرص من جانب كورتوا حارس الشياطين الحمر.

- المحاولات الهجومية لبلجيكا

نجح المنتخب البلجيكي في خلق 9 فرص محققة للتسجيل في شباك فرنسا، جاءت منهم 5 فرص بعيدة عن المرمى، مقابل 3 محاولات فقط على المرمى، وتم التصدي لفرصة من جانب لوريس حارس الديوك.

- التصدي الدفاعي لبلجيكا

نجح منتخب بلجيكا في استعادة الكرة 33 مرة، والقيام بـ15 إنزلاقا أرضيا و6 تصديات و14 كرة مبعدة.

- التصدي الدفاعي لفرنسا

نجحت الديوك في استعادة الكرة 44 مرة و16 انزلاقا أرضيا وتصدي وحيد و30 كرة مبعدة. 

- الأداء

استحوذ المنتخب البلجيكي على الكرة بنسبة 60% مُقابل 40% لنظيره الفرنسي، بينما جاءت دقة التمرير بنسبة 90% للشياطين الحمر، إذ مرروا 630 تمريرة منها 565 تمريرة ناجحة، بينما كانت دقة التمرير 86% لفرنسا، إذ مرروا 342 تمريرة منها 294 تمريرة ناجحة.

وتساوت معدلات الجري في الملعب بين المنتخبين إذ قطع لاعبو الفريقيين 102 كيلومترا وهو مجموع المسافة المقطوعة بالمباراة.

- الإنضباط

منح الأوروجوياني أندريس كونيا، حكم مباراة بلجيكا وفرنسا، 5 بطاقات صفراء، حيث تحصل لاعبو الشياطين الحمر على ثلاثة بطاقات صفراء بينما تحصل لاعبو الديوك على  بطاقتين، وارتكب المنتخب البلجيكي 16 خطأ مباشرا، بينما ارتكب المنتخب الفرنسي 6 أخطاء.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات