ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

رسميا.. رياض محرز لاعبا في مانشستر سيتي

- كتب   -  
رياض محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الجزائري رياض محرز قادما من ليستر سيتي بعد أشواط طويلة من المفاوضات.

بطل البريميرليج نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خبر الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الجزائري دون الإفصاح عن تفاصيل كثيرة. لكن تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 60 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها النادي الأزرق المتوج بالبريميرليج في 2016. 

يذكر أن محرز فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا عام 2016 كأول لاعب عربي، قبل أن يحاكي صلاح إنجازه في 2018 بتحقيق نفس اللقب بعد أدائه المبهر مع ليفربول. 

وتعد هذه هي أولى صفقات مانشستر سيتي بعد أن قدم موسما أسطوريا في البريميرليج حصد خلاله 100 نقطة ليضع نفسه ضمن عظماء المسابقة.

رياض محرز في سيتيرياض محرز في سيتي
 

التعليقات