ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكوميةكينيا: اختطاف إيطالية وإصابة 5 في هجوم على منطقة ساحليةخطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصار

رسميا.. رياض محرز لاعبا في مانشستر سيتي

- كتب   -  
رياض محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الجزائري رياض محرز قادما من ليستر سيتي بعد أشواط طويلة من المفاوضات.

بطل البريميرليج نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خبر الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الجزائري دون الإفصاح عن تفاصيل كثيرة. لكن تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 60 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها النادي الأزرق المتوج بالبريميرليج في 2016. 

يذكر أن محرز فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا عام 2016 كأول لاعب عربي، قبل أن يحاكي صلاح إنجازه في 2018 بتحقيق نفس اللقب بعد أدائه المبهر مع ليفربول. 

وتعد هذه هي أولى صفقات مانشستر سيتي بعد أن قدم موسما أسطوريا في البريميرليج حصد خلاله 100 نقطة ليضع نفسه ضمن عظماء المسابقة.

رياض محرز في سيتيرياض محرز في سيتي
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات