ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
التاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018إصابة طفلين برصاص عشوائي في بنغازيسقوط صواريخ «غراد» على منازل في سوق الجمعةمسئول بالحرس الثوري: "داعش" وراء هجوم الأهواز جنوبي إيرانوفاة 100 شخص بالكوليرا شمال شرق نيجيرياالمقاومة الوطنية الأهوازية تعلن مسئوليتها عن هجوم العرض العسكري الإيرانيمن ارتكب هجوم الأهواز في إيران؟!.. "داعش" يصر على الكذب وجماعة معارضة تعلن مسئوليتها

رسميا.. رياض محرز لاعبا في مانشستر سيتي

- كتب   -  
رياض محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الجزائري رياض محرز قادما من ليستر سيتي بعد أشواط طويلة من المفاوضات.

بطل البريميرليج نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خبر الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الجزائري دون الإفصاح عن تفاصيل كثيرة. لكن تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 60 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها النادي الأزرق المتوج بالبريميرليج في 2016. 

يذكر أن محرز فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا عام 2016 كأول لاعب عربي، قبل أن يحاكي صلاح إنجازه في 2018 بتحقيق نفس اللقب بعد أدائه المبهر مع ليفربول. 

وتعد هذه هي أولى صفقات مانشستر سيتي بعد أن قدم موسما أسطوريا في البريميرليج حصد خلاله 100 نقطة ليضع نفسه ضمن عظماء المسابقة.

رياض محرز في سيتيرياض محرز في سيتي
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات