ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

رسميا.. رياض محرز لاعبا في مانشستر سيتي

- كتب   -  
رياض محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الجزائري رياض محرز قادما من ليستر سيتي بعد أشواط طويلة من المفاوضات.

بطل البريميرليج نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خبر الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الجزائري دون الإفصاح عن تفاصيل كثيرة. لكن تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 60 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها النادي الأزرق المتوج بالبريميرليج في 2016. 

يذكر أن محرز فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا عام 2016 كأول لاعب عربي، قبل أن يحاكي صلاح إنجازه في 2018 بتحقيق نفس اللقب بعد أدائه المبهر مع ليفربول. 

وتعد هذه هي أولى صفقات مانشستر سيتي بعد أن قدم موسما أسطوريا في البريميرليج حصد خلاله 100 نقطة ليضع نفسه ضمن عظماء المسابقة.

رياض محرز في سيتيرياض محرز في سيتي
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات