ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

«موضة البراويز».. 5 حيل بسيطة لتغيير ديكور منزلك

- كتب   -  
ديكور البراويز

تغيير الديكور من الأمور التي تسعى لها كل ربة منزل، فالروتين في الأثاث ودهان الحوائط والإضاءة، من الأشياء المملة التي يجب محاولة تغييرها كل فترة، الأمر لا يحتاج إلى تكاليف باهظة وشراء أثاث جديد، يمكنك القيام ببعض الخطوات لإضافة لمسة جديدة على منزلك.

الأشياء القديمة لديك يمكنها مساعدتك في التغيير، كما تناولنا مسبقًا عن استخدام السلالم الخشبية والمفاتيح القديمة، وغيرها من أدوات المنزل التي لم تعودي بحاجة إليها، ويمكنك استخدامها في المنزل لتغيير شكله، من هذه الأدوات الصور القديمة والبراويز التي تترك على الرف دون استعمالها تساعدك في تغيير الديكور..

1- البراويز يمكنك استخدامها في تغيير ديكور منزلك وإضافة لمسة جمالية لمنزلك، استخدميها مودرن أو كلاسيك، ويمكنك استخدامها فارغة وتكون الحائط خلفها زاهية بألوان جميلة أو ورود.

2- يمكنك تجميع مجموعة من البراويز الفارغة متنوعة الحجم وتوزيعها بجانب بعضها بشكل فني متناسق، هي فكرة بسيطة ولكنها تضيف لمسة جمالية على منزلك، خاصة في غرف الرسبشن أو الاستقبال، عند استخدام عدة إطارات بجانب بعض، يجب مراعاة تناسق الألوان فلا تستخدمي إطارا أبيض بجانب إطار كريمي، اختاري ألوانا متناسقة.

3- نسقي البراويز مع ديكور الغرفة، فعلى سبيل المثال لو ديكور الغرفة يمثل للجو الريفي، استخدمي براويز خشبية، وإذا كان ديكورك مودرن ستساعدك الإطارات المعدنية في إضافة لمسة فنية على الغرفة، واحذري استخدام براويز كلاسيك في غرفة الأطفال أو النوم، فالتنسيق من الأمور الهامة.

4- إذا استخدمت أكثر من برواز، يجب أن تكون حوائط الغرفة كافة فارغة من أي ديكورات، حتى لا تشعرين بالزحام في الغرفة من كثرة الديكورات الموجودة، اعرفي هنا إزاي تحضري ديكور خطوبتك بحيل بسيطة.

5- من المشاهد التي نراها في الأفلام، وأصبحت موضة حديثة في ترتيب ديكور المنازل، عمل ركن بصور العائلة القديمة بالأبيض والأسود، فهذا ركن يضيف لمسة جمالية على المنزلك ويكون مميزا.

بهذه الطرق البسيطة، يمكنك إضافة لمسة فنية على منزلك، دون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة، احرصي دائمًا على التجديد وتنظيف منزلك وتعطيره باستمرار.

التعليقات