ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبولجمارك ميناء الخمس : وجود رشاشات ضمن شحنة السلاح التركيةشرارة التنافس المحموم تحرق وزير مالية السراج!! ماذا وراء نص الاستقالة المطوّل؟!!بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسل

رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

- كتب   -  
رونالدو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي بيانًا رسميًا أشار فيه أن النادي الملكي قد وافق على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأشار البيان إلى أن النادي الملكي يُعبر عن امتنانه وتقديره للاعب، مؤكدًا أن قضى وقتًا رائعًا ولامعا داخل صفوف الملكي، إلى جانب الألقاب الكثيرة، التي حققها والانتصارات التي تحققت في الملاعب خلال هذه السنوات التسعة، كان كريستيانو رونالدو مثالا على التفاني والعمل والمسؤولية والموهبة.

وواصل البيان: "كما أصبح رونالدو هدافا في تاريخ ريال مدريد مع 451 هدفا في 438 مباراة، في المجموع 16 لقب، بما في ذلك 4 دوري أبطال أوروبا، 3 منهم متتالية، وعلى الجانب الفردي فاز بـ4 كرات ذهبية ، و2 The Best، و3 Gold Boots، من بين العديد من الجوائز الأخرى".

واختتم بيان النادي: "ريال مدريد سيكون دائما منزلك".

وانتقل الدون من نادي ريال مدريد إلى اليوفي بـ105 ملايين يورو وقام اللاعب بالتوقيع لليوفي لمدة 4 سنوات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات