ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

القوات المسلحة تحاصر مجموعة من سرايا الدفاع عن بنغازي التي اقتحمت حقل الناقة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت غرفة عمليات مرادة لحماية الحقول النفطية حوض “مرادة-  زلة” محاصرة مجموعة يرجح أنها تابعة للجماعات الإرهابية والتي كانت قد اقتحمت حقل الناقة التابع لشركة الهروج للعمليات النفطية شرق مدينة زلة .

وأوضحت الغرفة أن رتلاً يرجح تبعيته لفلول ما يعرف بسرايا الدفاع عن بنغازي مر أمس من جهة خشوم الخيل قادما من اتجاه الغرب، وتمت محاصرته هناك .

 

وكانت غرفة عمليات مرادة لحماية الحقول النفطية أعلنت حالة النفير والاستعداد التام بعد ورود بعض المعلومات والتي مفادها وجود تحشيد لبعض الآليات المسلحة التابعة للتنظيم الإرهابي المتطرف “داعش” في منطقة بعيدة عن حوض الحقول النفطية .

وقال آمر غرفة عمليات مرادة لحماية الحقول النفطية حوض “مرادة – زلة” عقيد طيار يوسف عبدالقادر سعيد في تصريحات سابقة إن القوات المسلحة المنضوية تحت الغرفة على أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي خطر أو هجوم على منطقة مرادة والحقول المحيطة بها بعد تلقيها تعليمات من القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية وحصولها على الدعم الكافي من الأسلحة والذخائر والمعدات وبدعم من سلاح الجو الليبي الذين ينتظرون إشارة البدء لانطلاق عملياتهم القتالية والدفاعية لحماية تلك المنطقة .

الجدير بالذكر أن فلول ما يعرف بسرايا الدفاع عن بنغازي كانت قد شاركت قبل أسابيع ضمن مجموعات يقودها الإرهابي الفار إبراهيم الجضران في هجوم على مينائي السدرة ورأس لانوف والذي انتهى بتشتت المجموعات وطردها في عملية الاجتياح المقدس التي أعلنها القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر.

 

التعليقات