ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الثلاثاء، طقس معتدل مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية وتكون درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الدواخل والجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية على اغلب المناطق والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-32)مْ على الساحل ومآبين (35-40)مْ على الدواخل وتسجل انخفاض من مساء الغد .

 

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة فالسماء قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمال ظهور شبورة مائية على البيضاء والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة الى نشطة السرعة على الساحل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (26-30)مْ الساحل الممتد من بنغازي الى اقصى الساحل الشرقي وما بين (34-39)مْ على الخليج -جالو والجغبوب وتسجل ارتفاع طفيف خلال اليومين القادمين على اغلب المناطق.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على غدامس ومناطق الجفرة مع احتمال لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية والريـاح متغيرة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الاربعاء الى شمالية فشمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-43)مْ وتصل إلى( 46 ) مْ على غدامس وتسجل انخفاض من مساء الغد على اغلب المناطق .

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية والرياح شمالية غربية الى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (37-40)مْ وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين .

 

التعليقات