ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الثلاثاء، طقس معتدل مع رطوبة نسبية عالية على المناطق الساحلية وتكون درجات الحرارة مرتفعة على مناطق الدواخل والجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر من مساء اليوم مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية على اغلب المناطق والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-32)مْ على الساحل ومآبين (35-40)مْ على الدواخل وتسجل انخفاض من مساء الغد .

 

أما عن الشمال الشرقي بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مرادة فالسماء قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمال ظهور شبورة مائية على البيضاء والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة الى نشطة السرعة على الساحل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (26-30)مْ الساحل الممتد من بنغازي الى اقصى الساحل الشرقي وما بين (34-39)مْ على الخليج -جالو والجغبوب وتسجل ارتفاع طفيف خلال اليومين القادمين على اغلب المناطق.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على غدامس ومناطق الجفرة مع احتمال لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية والريـاح متغيرة الاتجاه الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الاربعاء الى شمالية فشمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(39-43)مْ وتصل إلى( 46 ) مْ على غدامس وتسجل انخفاض من مساء الغد على اغلب المناطق .

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير فالسماء صافية والرياح شمالية غربية الى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (37-40)مْ وتسجل ارتفاع خلال اليومين القادمين .

 

التعليقات