ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

- كتب   -  
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية الإيطالي إينزو موافيرو ميلانيزي أن إجتماعه مع المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة تناول الحديث عن الإحتمال الذي أثير خلال إجتماع المجلس الأوروبي الأخير بشأن إنشاء النقاط الساخنة للمهاجرين في بلدان الساحل الشمال أفريقي و المقصود بها معسكرات للمهاجرين.

 

وزير الخارجية أشار خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلامة وفقاً لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء إلى مضمون المحادثات التي جرت في الأيام الأخيرة مع السلطات الليبية وعلى وجه الخصوص حول إنشاء النقاط “الساخنة” على الشواطئ الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط.

وكشف قائلاً :” أن الهدف الأساسي هو ضمان الحقوق الأساسية لتأمين ظروف تستحق أكثر من لائقة للترحيب بهؤلاء الناس فنحن لا ننسى أبداً أنه وراء المصطلحات العامة للهجرة نتحدث عن أشخاص يبحثون عن مستقبل أفضل”.

وأكد على ضرورة أن تتوفر في مراكز ايواء هؤلاء الأشخاص سواء أكان في أوروبا أو خارجها شروطاً جديرة بالكرامة بشكل مطلق وتضمن الحقوق الأساسية.

التعليقات