ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
إقامة صلاة الغائب على شهداء نيوزيلندا في الحرمين الشريفينباريس تستدعي القائم بالأعمال الإسرائيلي بعد اقتحام المركز الثقافي الفرنسي بالقدسالليرة التركية تهبط أكثر من 5% مقابل الدولاربريطانيا: لم نعترف بضم إسرائيل للجولان عام 1981.. ولا ننوي تغيير موقفنافرنسا: حظر مظاهرات "السترات الصفراء" غدا في باريس ومدن أخرىمن هم الشباب الذين حصلوا على الاستدعاء الدولي للمنتخبات الكبرى وماذا قدموا في الموسمتقرير: أتليتكو يستهدف قاهر برشلونة لتعويض قائدهتقرير: لاعب وسط نابولي أصيب بإنفلونزا الخنازيرالنيران تُحاصر روما.. شجار بالأيدي بين دجيكو والشعراوي وقرار رانييري "يُغضب الفرعون"مؤتمر القاهرة للمعارضة السورية: تصريحات ترامب تحدِ لحقوق الشعب السوريطعن كاهن خلال قداس في كندا على الهواء مباشرةفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان مخالفا للقانون الدولياستشها فلسطينيين اثنين وإصابة العشرات في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بغزةحقيقة تخفيض الرسوم المفروضة على بيع النقد الأجنبيمهلة لحكومة الوفاق لتنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمينموعد إحالة مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارستقرير أممي عن المياه الصالحة للشرب في ليبيااستثناء ضريبة العناصر الطبية الوافدةخسائر «الطيران المدني» منذ أغسطس 2014كوريا الشمالية تنسحب من مكتب الارتباط المشترك بين الكوريتين

وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

- كتب   -  
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية الإيطالي إينزو موافيرو ميلانيزي أن إجتماعه مع المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة تناول الحديث عن الإحتمال الذي أثير خلال إجتماع المجلس الأوروبي الأخير بشأن إنشاء النقاط الساخنة للمهاجرين في بلدان الساحل الشمال أفريقي و المقصود بها معسكرات للمهاجرين.

 

وزير الخارجية أشار خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلامة وفقاً لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء إلى مضمون المحادثات التي جرت في الأيام الأخيرة مع السلطات الليبية وعلى وجه الخصوص حول إنشاء النقاط “الساخنة” على الشواطئ الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط.

وكشف قائلاً :” أن الهدف الأساسي هو ضمان الحقوق الأساسية لتأمين ظروف تستحق أكثر من لائقة للترحيب بهؤلاء الناس فنحن لا ننسى أبداً أنه وراء المصطلحات العامة للهجرة نتحدث عن أشخاص يبحثون عن مستقبل أفضل”.

وأكد على ضرورة أن تتوفر في مراكز ايواء هؤلاء الأشخاص سواء أكان في أوروبا أو خارجها شروطاً جديرة بالكرامة بشكل مطلق وتضمن الحقوق الأساسية.

التعليقات