ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

- كتب   -  
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية الإيطالي إينزو موافيرو ميلانيزي أن إجتماعه مع المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة تناول الحديث عن الإحتمال الذي أثير خلال إجتماع المجلس الأوروبي الأخير بشأن إنشاء النقاط الساخنة للمهاجرين في بلدان الساحل الشمال أفريقي و المقصود بها معسكرات للمهاجرين.

 

وزير الخارجية أشار خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلامة وفقاً لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء إلى مضمون المحادثات التي جرت في الأيام الأخيرة مع السلطات الليبية وعلى وجه الخصوص حول إنشاء النقاط “الساخنة” على الشواطئ الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط.

وكشف قائلاً :” أن الهدف الأساسي هو ضمان الحقوق الأساسية لتأمين ظروف تستحق أكثر من لائقة للترحيب بهؤلاء الناس فنحن لا ننسى أبداً أنه وراء المصطلحات العامة للهجرة نتحدث عن أشخاص يبحثون عن مستقبل أفضل”.

وأكد على ضرورة أن تتوفر في مراكز ايواء هؤلاء الأشخاص سواء أكان في أوروبا أو خارجها شروطاً جديرة بالكرامة بشكل مطلق وتضمن الحقوق الأساسية.

التعليقات