ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

- كتب   -  
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى
وزير الخارجية الإيطالي يعترف : ناقشنا مع السلطات الليبية انشاء معسكرات للمهاجرين على الساحل الليبى

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية الإيطالي إينزو موافيرو ميلانيزي أن إجتماعه مع المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة تناول الحديث عن الإحتمال الذي أثير خلال إجتماع المجلس الأوروبي الأخير بشأن إنشاء النقاط الساخنة للمهاجرين في بلدان الساحل الشمال أفريقي و المقصود بها معسكرات للمهاجرين.

 

وزير الخارجية أشار خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلامة وفقاً لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء إلى مضمون المحادثات التي جرت في الأيام الأخيرة مع السلطات الليبية وعلى وجه الخصوص حول إنشاء النقاط “الساخنة” على الشواطئ الجنوبية للبحر الأبيض المتوسط.

وكشف قائلاً :” أن الهدف الأساسي هو ضمان الحقوق الأساسية لتأمين ظروف تستحق أكثر من لائقة للترحيب بهؤلاء الناس فنحن لا ننسى أبداً أنه وراء المصطلحات العامة للهجرة نتحدث عن أشخاص يبحثون عن مستقبل أفضل”.

وأكد على ضرورة أن تتوفر في مراكز ايواء هؤلاء الأشخاص سواء أكان في أوروبا أو خارجها شروطاً جديرة بالكرامة بشكل مطلق وتضمن الحقوق الأساسية.

التعليقات