ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

كأس العالم.. صافرة تركية لمواجهة إنجلترا وكرواتيا

- كتب   -  
كونيت شاكير

كتب: علي الزيني

أعلنت لجنة التحكيم فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تعيين الحكم التركى جونيت شاكير لقيادة مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى نصف نهائى بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، والمقرر لها بعد غد الأربعاء فى الثامنة مساء على ملعب "لوجنيكى".

وتعد مواجهة إنجلترا مع كرواتيا الثالثة للحكم التركى فى البطولة، وذلك بعد خوضه لقاء المغرب وإيران فى مرحلة المجموعات والذى انتهى بفوز الثانى بهدف نظيف، وقاد لقاء نيجيريا والأرجنتين الذى فاز به منتخب التانجو بهدفين لهدف.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا تأهل إلى نصف نهائى مونديال روسيا على حساب منتخب السويد بنتيجة 2 – 0، بينما تخطى منتخب كرواتيا نظيره الروسي بركلات الترجيح 4 – 3.
 

التعليقات