ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

كأس العالم.. صافرة تركية لمواجهة إنجلترا وكرواتيا

- كتب   -  
كونيت شاكير

كتب: علي الزيني

أعلنت لجنة التحكيم فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تعيين الحكم التركى جونيت شاكير لقيادة مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى نصف نهائى بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، والمقرر لها بعد غد الأربعاء فى الثامنة مساء على ملعب "لوجنيكى".

وتعد مواجهة إنجلترا مع كرواتيا الثالثة للحكم التركى فى البطولة، وذلك بعد خوضه لقاء المغرب وإيران فى مرحلة المجموعات والذى انتهى بفوز الثانى بهدف نظيف، وقاد لقاء نيجيريا والأرجنتين الذى فاز به منتخب التانجو بهدفين لهدف.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا تأهل إلى نصف نهائى مونديال روسيا على حساب منتخب السويد بنتيجة 2 – 0، بينما تخطى منتخب كرواتيا نظيره الروسي بركلات الترجيح 4 – 3.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات