ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
التاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018إصابة طفلين برصاص عشوائي في بنغازيسقوط صواريخ «غراد» على منازل في سوق الجمعةمسئول بالحرس الثوري: "داعش" وراء هجوم الأهواز جنوبي إيرانوفاة 100 شخص بالكوليرا شمال شرق نيجيرياالمقاومة الوطنية الأهوازية تعلن مسئوليتها عن هجوم العرض العسكري الإيرانيمن ارتكب هجوم الأهواز في إيران؟!.. "داعش" يصر على الكذب وجماعة معارضة تعلن مسئوليتها

أشلي يونج: قادرون على تخطي كرواتيا ونأمل في تحقيق المونديال

- كتب   -  
أشلي يونج

كتب: علي الزيني

قال أشلي يونج لاعب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، أن منتخب كرواتيا "فريق جيد جدا" ووجوده في الدور قبل النهائي ليس من قبيل الصدفة وأن نجمه لوكا مودريتش "لاعب رائع".

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي، في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء، اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كأس العالم، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها.

وتحدث اللاعب الإنجليزي في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، قائلا: "منتخب كرواتيا جيد جدا ووجوده في نصف النهائي ليس من قبيل الصدفة وينبغي علينا الاستعداد جيدا.. مودريتش لاعب رائع لكنهم يحظون بفريق كبير وليس علينا التركيز عليهم كثيرا بل على أنفسنا".

وأكد ظهير مانشستر يونايتد الذي يكمل اليوم عامه الـ33، على أن منتخب "الأسود الثلاثة" أمامه "الكثير في السباق المونديالي وأنهم أمام "فرصة كبيرة" للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ إنجلترا منذ نسخة 1966.

وعن سؤاله حول أي اللاعبين الذين يستحقون اختيارهم الأفضل في الفريق، قال يونج بأن كرة القدم "لعبة جماعية ولا نعتمد فقط على لاعبين فرديين وهذه هي الرياضة الجماعية".

"حصلنا على فرصة رائعة، نحن في وضع رائع لمواصلة المهمة وتحقيق الفوز.. نكتب قصتنا الخاصة، لن يخبرك أحد في غرفة خلع الملابس بأننا لم يكن لدينا الثقة في تحقيق ما وصلنا له".

واختم تصريحاته: "الفريق والجهاز الفني لديهم هذه الثقة، لدينا الروح والثقة للوصول إلى أبعد مدى ممكن.. نتطلع لمواصلة رحلتنا بطريقة صحيحة ونأمل في الفوز بكأس العالم".

واحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في المجموعة السابعة ثم فاز على كولومبيا في دور الستة عشر قبل أن ينزل الهزيمة بالسويد في دور الثمانية ليبلغ المربع الذهبي.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات