ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

أشلي يونج: قادرون على تخطي كرواتيا ونأمل في تحقيق المونديال

- كتب   -  
أشلي يونج

كتب: علي الزيني

قال أشلي يونج لاعب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، أن منتخب كرواتيا "فريق جيد جدا" ووجوده في الدور قبل النهائي ليس من قبيل الصدفة وأن نجمه لوكا مودريتش "لاعب رائع".

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي، في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء، اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كأس العالم، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها.

وتحدث اللاعب الإنجليزي في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، قائلا: "منتخب كرواتيا جيد جدا ووجوده في نصف النهائي ليس من قبيل الصدفة وينبغي علينا الاستعداد جيدا.. مودريتش لاعب رائع لكنهم يحظون بفريق كبير وليس علينا التركيز عليهم كثيرا بل على أنفسنا".

وأكد ظهير مانشستر يونايتد الذي يكمل اليوم عامه الـ33، على أن منتخب "الأسود الثلاثة" أمامه "الكثير في السباق المونديالي وأنهم أمام "فرصة كبيرة" للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ إنجلترا منذ نسخة 1966.

وعن سؤاله حول أي اللاعبين الذين يستحقون اختيارهم الأفضل في الفريق، قال يونج بأن كرة القدم "لعبة جماعية ولا نعتمد فقط على لاعبين فرديين وهذه هي الرياضة الجماعية".

"حصلنا على فرصة رائعة، نحن في وضع رائع لمواصلة المهمة وتحقيق الفوز.. نكتب قصتنا الخاصة، لن يخبرك أحد في غرفة خلع الملابس بأننا لم يكن لدينا الثقة في تحقيق ما وصلنا له".

واختم تصريحاته: "الفريق والجهاز الفني لديهم هذه الثقة، لدينا الروح والثقة للوصول إلى أبعد مدى ممكن.. نتطلع لمواصلة رحلتنا بطريقة صحيحة ونأمل في الفوز بكأس العالم".

واحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في المجموعة السابعة ثم فاز على كولومبيا في دور الستة عشر قبل أن ينزل الهزيمة بالسويد في دور الثمانية ليبلغ المربع الذهبي.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات