ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكوميةكينيا: اختطاف إيطالية وإصابة 5 في هجوم على منطقة ساحليةخطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصار

أشلي يونج: قادرون على تخطي كرواتيا ونأمل في تحقيق المونديال

- كتب   -  
أشلي يونج

كتب: علي الزيني

قال أشلي يونج لاعب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، أن منتخب كرواتيا "فريق جيد جدا" ووجوده في الدور قبل النهائي ليس من قبيل الصدفة وأن نجمه لوكا مودريتش "لاعب رائع".

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي، في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء، اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة كأس العالم، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها.

وتحدث اللاعب الإنجليزي في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، قائلا: "منتخب كرواتيا جيد جدا ووجوده في نصف النهائي ليس من قبيل الصدفة وينبغي علينا الاستعداد جيدا.. مودريتش لاعب رائع لكنهم يحظون بفريق كبير وليس علينا التركيز عليهم كثيرا بل على أنفسنا".

وأكد ظهير مانشستر يونايتد الذي يكمل اليوم عامه الـ33، على أن منتخب "الأسود الثلاثة" أمامه "الكثير في السباق المونديالي وأنهم أمام "فرصة كبيرة" للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ إنجلترا منذ نسخة 1966.

وعن سؤاله حول أي اللاعبين الذين يستحقون اختيارهم الأفضل في الفريق، قال يونج بأن كرة القدم "لعبة جماعية ولا نعتمد فقط على لاعبين فرديين وهذه هي الرياضة الجماعية".

"حصلنا على فرصة رائعة، نحن في وضع رائع لمواصلة المهمة وتحقيق الفوز.. نكتب قصتنا الخاصة، لن يخبرك أحد في غرفة خلع الملابس بأننا لم يكن لدينا الثقة في تحقيق ما وصلنا له".

واختم تصريحاته: "الفريق والجهاز الفني لديهم هذه الثقة، لدينا الروح والثقة للوصول إلى أبعد مدى ممكن.. نتطلع لمواصلة رحلتنا بطريقة صحيحة ونأمل في الفوز بكأس العالم".

واحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في المجموعة السابعة ثم فاز على كولومبيا في دور الستة عشر قبل أن ينزل الهزيمة بالسويد في دور الثمانية ليبلغ المربع الذهبي.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات