ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

وفري فلوسك واعملي حمام مغربي في البيت

- كتب   -  
اعملي سبا لنفسك في البيت

من وقت لآخر تحتاجين للذهاب إلى مركز التجميل "بيوتي سنتر"، وعمل حمام مغربي للحفاظ على بشرتك، ولكن قد يمنعك عن ذلك ارتفاع الأسعار وضيق الوقت، خاصة إذا كنتِ ممن لديهم أطفال، ومع ذلك فالأمر بسيط ويمكنك القيام به في المنزل من خلال بعض الوصفات التي لا تكلفك الكثير من المال، ويمكنك عملها في أي وقت، وإن كنتِ عروس وتستعدين للزواج، فجربي عمل الحمام المغربي في البيت أكثر من مرة قبل الزواج للحصول على بشرة صافية والتخلص من المناطق الغامقة في جسمك، فهو يمنح بشرتك نعومة ورائحة جميلة وينشط الدورة الدموية، وإليك الخطوات:

1- لو عندك بانيو سيكون الوضع أسهل، املي البانيو مياه ساخنة، وتأكدي من غلق أي نافذة في الحمام، ليكون البخار في كل مكان، فهو يساعد على تنشيط الدورة الدموية والتخلص من أي أوساخ في بشرتك، كما أنه يساعد في تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة به.

2- استرخِ في المياه الساخنة داخل البانيو من 10 دقائق إلى ربع ساعة، حسب قدرة جسمك على تحمل المياه الساخنة، فهذه الخطوة مهمة.

3- اعملي حمام كريم لشعرك، وغطيه بالبونيه، لمنع وصول البخار لفروة رأسك، ويمكنك وضع زيت جوز الهند  بعد وضع حمام الكريم، فهو أحسن مرطب للشعر.

4- ضعي على وجهك أي ماسك مناسب لنوع بشرتك، ويمكنك استخدام ماسكات طبيعية مثل ماسك الزبادي والعسل الأبيض والأفوكادو، اخلطيهم معًا وافردي الخليط على وجهك ربع ساعة على الأقل، وبعدها اشطفيه بماء فاتر.

5- بعد البخار ستكون مسام جسمك مفتوحة، فدلكيها بالصابون المغربي الذي يمكنك شرائه من أي عطار تثقين في منتجاته، ويمكنك خلط الصابون مع الحناء مع بعض قطرات عصير الليمون، فضعي الخليط على الجسم ربع ساعة، وافركيه في حركات دائرية، ثم اشطفي جسمك.

6- بعد استخدام الصابون المغربي ستلاحظين نعومة بشرتك، وبعد ذلك تأتي خطوة استخدام الطمي المغربي، فاشتريه من العطار مع الصابون، واخلطيه مع الماء حتى يتحول لعجينة طمي، ووزعيها على جسمك ووجهك.

7- بالليفة المغربية، افركي جسمك في حركات دائرية من أسفل إلى أعلى لتنشيط الدورة الدموية، وركزي على المناطق الخشنة، فالطمي يزيل خلايا الجلد الميتة ويساعد في تفتيح المناطق الغامقة وتنعيم جسمك.

8- بعد هذه الخطوات اغسلي جسمك جيدًا ووجهك لإزالة الطمي، ثم ضعي ماء الورد مع أي قطرات من أي نوع زيت عطري تحبينه، وذلك لإضافة رائحة جميلة على جسمك تمنع رائحة العرق.

بهذه الخطوات تكونين تخلصتِ من خلايا الجلد الميتة، وحصلتِ على بشرة ناعمة ورائحة جذابة لجسمك، الأمر بسيط ولا يحتاج لتكاليف، يمكنك شراء الصابون والطمي المغربي والليفة من العطار واستخدامها مرة أسبوعيًا للحصول على جسم ناعم.

التعليقات