ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

ديكور الخطوبة في البيت بحيل بسيطة ومميزة

- كتب   -  
عمل خطوبة في المنزل

هل فكرتِ يومًا في الاحتفال بخطوبتك أو عيد ميلاد أحد أفراد عائلتك في المنزل بتكاليف أقل من أسعار القاعات الخرافية، التي قد يعادل ثمن ليلة واحدة في إحداها مرتب عام كامل؟ نعم يمكنك تنظيم حفل عائلي يضم الأقارب والأصدقاء دون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى مجهود كبير، ويمكنك تحويل منزلك إلى قاعة مناسبات صغيرة من خلال بعض الخطوات، تحتاجين فقط لشراء بعض الأدوات مثل البلالين، والورد والزينة، وكل ذلك لن يكلفك الكثير، وسيكون مميزًا في نفس الوقت.

1- الورد من الأمور المهمة في تزيين المنزل، وغالبًا يكون الحفل في غرفة الرسبشن أو إذا كان لديك حديقة بمنزلك، واحرصي على شراء ورد صناعي بألوان مختلفة تتناسب مع ألوان الغرفة والأثاث الموجود.

2- اختاري عدد الطاولات حسب المدعوين للحفل، وعليك التنسيق بين عدد المعزومين ومساحة المكان، حتى لا تكون هناك عشوائية وازدحام، واعلمي أن تزيين الطاولة من أهم الأمور، ويمكنك وضع مفارش بألوان زاهية تتناسق مع لون فستانك، كما يمكنك وضع فازة صغيرة من الورد أو بها شموع على كل طاولة لإضافة الرومانسية والبهجة على المكان.

عمل خطوبة في المنزل

3- الإضاءة مهمة جدًا، فهي التي تظهر جمال المكان والزينة به، ويمكنك الاستعانة بالشموع بوضعها داخل فازة زجاجية، أو شراء شمعدانات بألوان مختلفة، فهي ستضيف شكلًا جيدًا على المكان، ولو شقتك صغيرة اعرفي من هنا إزاي تعملي ديكور مميز.

4- يمكنك عمل بوفيه صغير بوضع أكثر من تربيزة بجوار بعضها، وضعي مفرشًا كبيرًا عليها، ويمكنك وضع الكاسات بشكل مرتب ووضع شموع ببعض الكاسات التي توضع كديكور ولا يتم استخدامها.

5- إذا كان لديك سلم خشبي لن تستخدميه مرة أخرى، فيمكنك الاستعانة به من خلال لوحة وقلم لكتابة أسماء المدعوين عليه، فهذه فكرة جميلة لتتذكرين دعوات ورسائل المدعوين لك في مثل هذا اليوم الجميل، ويمكنك كذلك تجديد ديكور منزلك بطرق بسيطة اعرفيها من هنا.

6- يمكنك شراء البلالين وتوزيعها في كل أرجاء المنزل، ويمكنك تخصيص لون واحد يتناسب مع مفارش الطاولات ولون فستانك، أو نوّعي في الألوان، كما يمكنك عمل ستارة من فروع النور واللمبات الصغيرة خلف الكوشة ووضع بعض الورد بين الكرسيين، فالشكل سيكون جميلًا.

7- يمكنك  تعليق حرفي العروسين بالخلفية وراء الكوشة، ويمكنك شراؤهما من أي محل هدايا، فهي تكون مصنوعة من الكرتون اللامع، واختاري الحرفين ونسقيهما لكتابة الأسماء، ووزعي البلالين والورد حولهما.

بهذه الخطوات توفرين تكاليف قاعة الخطوبة أو عيد الميلاد، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى أموال كثيرة، كل ما عليك هو شراء ما تحتاجين إليه وتزيين المنزل قبل الحفل بيوم على الأقل.

التعليقات