ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

ديكور الخطوبة في البيت بحيل بسيطة ومميزة

- كتب   -  
عمل خطوبة في المنزل

هل فكرتِ يومًا في الاحتفال بخطوبتك أو عيد ميلاد أحد أفراد عائلتك في المنزل بتكاليف أقل من أسعار القاعات الخرافية، التي قد يعادل ثمن ليلة واحدة في إحداها مرتب عام كامل؟ نعم يمكنك تنظيم حفل عائلي يضم الأقارب والأصدقاء دون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى مجهود كبير، ويمكنك تحويل منزلك إلى قاعة مناسبات صغيرة من خلال بعض الخطوات، تحتاجين فقط لشراء بعض الأدوات مثل البلالين، والورد والزينة، وكل ذلك لن يكلفك الكثير، وسيكون مميزًا في نفس الوقت.

1- الورد من الأمور المهمة في تزيين المنزل، وغالبًا يكون الحفل في غرفة الرسبشن أو إذا كان لديك حديقة بمنزلك، واحرصي على شراء ورد صناعي بألوان مختلفة تتناسب مع ألوان الغرفة والأثاث الموجود.

2- اختاري عدد الطاولات حسب المدعوين للحفل، وعليك التنسيق بين عدد المعزومين ومساحة المكان، حتى لا تكون هناك عشوائية وازدحام، واعلمي أن تزيين الطاولة من أهم الأمور، ويمكنك وضع مفارش بألوان زاهية تتناسق مع لون فستانك، كما يمكنك وضع فازة صغيرة من الورد أو بها شموع على كل طاولة لإضافة الرومانسية والبهجة على المكان.

عمل خطوبة في المنزل

3- الإضاءة مهمة جدًا، فهي التي تظهر جمال المكان والزينة به، ويمكنك الاستعانة بالشموع بوضعها داخل فازة زجاجية، أو شراء شمعدانات بألوان مختلفة، فهي ستضيف شكلًا جيدًا على المكان، ولو شقتك صغيرة اعرفي من هنا إزاي تعملي ديكور مميز.

4- يمكنك عمل بوفيه صغير بوضع أكثر من تربيزة بجوار بعضها، وضعي مفرشًا كبيرًا عليها، ويمكنك وضع الكاسات بشكل مرتب ووضع شموع ببعض الكاسات التي توضع كديكور ولا يتم استخدامها.

5- إذا كان لديك سلم خشبي لن تستخدميه مرة أخرى، فيمكنك الاستعانة به من خلال لوحة وقلم لكتابة أسماء المدعوين عليه، فهذه فكرة جميلة لتتذكرين دعوات ورسائل المدعوين لك في مثل هذا اليوم الجميل، ويمكنك كذلك تجديد ديكور منزلك بطرق بسيطة اعرفيها من هنا.

6- يمكنك شراء البلالين وتوزيعها في كل أرجاء المنزل، ويمكنك تخصيص لون واحد يتناسب مع مفارش الطاولات ولون فستانك، أو نوّعي في الألوان، كما يمكنك عمل ستارة من فروع النور واللمبات الصغيرة خلف الكوشة ووضع بعض الورد بين الكرسيين، فالشكل سيكون جميلًا.

7- يمكنك  تعليق حرفي العروسين بالخلفية وراء الكوشة، ويمكنك شراؤهما من أي محل هدايا، فهي تكون مصنوعة من الكرتون اللامع، واختاري الحرفين ونسقيهما لكتابة الأسماء، ووزعي البلالين والورد حولهما.

بهذه الخطوات توفرين تكاليف قاعة الخطوبة أو عيد الميلاد، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى أموال كثيرة، كل ما عليك هو شراء ما تحتاجين إليه وتزيين المنزل قبل الحفل بيوم على الأقل.

التعليقات