ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
اتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النوويميركل: نأمل أن تظل بريطانيا قريبة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبيتجدد الاشتباكات جنوب طرابلس

ديكور الخطوبة في البيت بحيل بسيطة ومميزة

- كتب   -  
عمل خطوبة في المنزل

هل فكرتِ يومًا في الاحتفال بخطوبتك أو عيد ميلاد أحد أفراد عائلتك في المنزل بتكاليف أقل من أسعار القاعات الخرافية، التي قد يعادل ثمن ليلة واحدة في إحداها مرتب عام كامل؟ نعم يمكنك تنظيم حفل عائلي يضم الأقارب والأصدقاء دون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى مجهود كبير، ويمكنك تحويل منزلك إلى قاعة مناسبات صغيرة من خلال بعض الخطوات، تحتاجين فقط لشراء بعض الأدوات مثل البلالين، والورد والزينة، وكل ذلك لن يكلفك الكثير، وسيكون مميزًا في نفس الوقت.

1- الورد من الأمور المهمة في تزيين المنزل، وغالبًا يكون الحفل في غرفة الرسبشن أو إذا كان لديك حديقة بمنزلك، واحرصي على شراء ورد صناعي بألوان مختلفة تتناسب مع ألوان الغرفة والأثاث الموجود.

2- اختاري عدد الطاولات حسب المدعوين للحفل، وعليك التنسيق بين عدد المعزومين ومساحة المكان، حتى لا تكون هناك عشوائية وازدحام، واعلمي أن تزيين الطاولة من أهم الأمور، ويمكنك وضع مفارش بألوان زاهية تتناسق مع لون فستانك، كما يمكنك وضع فازة صغيرة من الورد أو بها شموع على كل طاولة لإضافة الرومانسية والبهجة على المكان.

عمل خطوبة في المنزل

3- الإضاءة مهمة جدًا، فهي التي تظهر جمال المكان والزينة به، ويمكنك الاستعانة بالشموع بوضعها داخل فازة زجاجية، أو شراء شمعدانات بألوان مختلفة، فهي ستضيف شكلًا جيدًا على المكان، ولو شقتك صغيرة اعرفي من هنا إزاي تعملي ديكور مميز.

4- يمكنك عمل بوفيه صغير بوضع أكثر من تربيزة بجوار بعضها، وضعي مفرشًا كبيرًا عليها، ويمكنك وضع الكاسات بشكل مرتب ووضع شموع ببعض الكاسات التي توضع كديكور ولا يتم استخدامها.

5- إذا كان لديك سلم خشبي لن تستخدميه مرة أخرى، فيمكنك الاستعانة به من خلال لوحة وقلم لكتابة أسماء المدعوين عليه، فهذه فكرة جميلة لتتذكرين دعوات ورسائل المدعوين لك في مثل هذا اليوم الجميل، ويمكنك كذلك تجديد ديكور منزلك بطرق بسيطة اعرفيها من هنا.

6- يمكنك شراء البلالين وتوزيعها في كل أرجاء المنزل، ويمكنك تخصيص لون واحد يتناسب مع مفارش الطاولات ولون فستانك، أو نوّعي في الألوان، كما يمكنك عمل ستارة من فروع النور واللمبات الصغيرة خلف الكوشة ووضع بعض الورد بين الكرسيين، فالشكل سيكون جميلًا.

7- يمكنك  تعليق حرفي العروسين بالخلفية وراء الكوشة، ويمكنك شراؤهما من أي محل هدايا، فهي تكون مصنوعة من الكرتون اللامع، واختاري الحرفين ونسقيهما لكتابة الأسماء، ووزعي البلالين والورد حولهما.

بهذه الخطوات توفرين تكاليف قاعة الخطوبة أو عيد الميلاد، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى أموال كثيرة، كل ما عليك هو شراء ما تحتاجين إليه وتزيين المنزل قبل الحفل بيوم على الأقل.

التعليقات