ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

رسميًا.. إنريكي مدربًا لمنتخب إسبانيا

- كتب   -  
لويس إنريكي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن تعيين لويس إنريكي مدربًا للمنتخب خلفًا لجوليان لوبيتيجي، الذي تم إقالته قبل انطلاق كأس العالم بيومين بعد تعاقده مع ريال مدريد، وذلك حسبما أوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وقالت «ماركا» إن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ناقش العديد من الأسماء المرشحة لتولي المهمة من كيكي سانشيز فلوريس وميشيل، إلا أن الاختيار وقع على لويس إنريكي الذي لعب 62 مباراة دولية، ليصبح إنريكي بالتالي المدرب رقم 54 الذي يتولى مهمة تدريب إسبانيا طوال تاريخها.

ويتولى إنريكي بالتالي أول مهمة تدريبية له منذ أن ترك تدريب برشلونة في صيف 2017، بعدما قضى 3 سنوات في ملعب الكامب نو توج خلالها بثلاث ألقاب في كأس ملك إسبانيا ولقبين في الدوري الإسباني ولقب في دوري أبطال أوروبا، وأخر في السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقبل تدريب برشلونة، تولى إنريكي تدريب كل من الفريق الرديف لبرشلونة وسيلتا فيجو وروما، ولكنه لم يحقق أي إنجازات تذكر مع تلك الفرق.

وسيكون التحدي المقبل لإنريكي هو إعادة إسبانيا من جديد إلى قمة الكرة العالمية، بعد الخروج من دور المجموعات في مونديال 2014، وتوديع يورو 2016 ومونديال 2018 من دور الـ16.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات