ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

رسميًا.. إنريكي مدربًا لمنتخب إسبانيا

- كتب   -  
لويس إنريكي

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن تعيين لويس إنريكي مدربًا للمنتخب خلفًا لجوليان لوبيتيجي، الذي تم إقالته قبل انطلاق كأس العالم بيومين بعد تعاقده مع ريال مدريد، وذلك حسبما أوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وقالت «ماركا» إن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ناقش العديد من الأسماء المرشحة لتولي المهمة من كيكي سانشيز فلوريس وميشيل، إلا أن الاختيار وقع على لويس إنريكي الذي لعب 62 مباراة دولية، ليصبح إنريكي بالتالي المدرب رقم 54 الذي يتولى مهمة تدريب إسبانيا طوال تاريخها.

ويتولى إنريكي بالتالي أول مهمة تدريبية له منذ أن ترك تدريب برشلونة في صيف 2017، بعدما قضى 3 سنوات في ملعب الكامب نو توج خلالها بثلاث ألقاب في كأس ملك إسبانيا ولقبين في الدوري الإسباني ولقب في دوري أبطال أوروبا، وأخر في السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقبل تدريب برشلونة، تولى إنريكي تدريب كل من الفريق الرديف لبرشلونة وسيلتا فيجو وروما، ولكنه لم يحقق أي إنجازات تذكر مع تلك الفرق.

وسيكون التحدي المقبل لإنريكي هو إعادة إسبانيا من جديد إلى قمة الكرة العالمية، بعد الخروج من دور المجموعات في مونديال 2014، وتوديع يورو 2016 ومونديال 2018 من دور الـ16.

التعليقات