ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

رسميا.. باولينيو يعود إلى جوانجز الصيني على سبيل الإعارة

- كتب   -  
باولينيو

كتب: علي الزيني

أعلن نادي جوانجو إيفرجراند الصيني، التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو من صفوف برشلونة الإسباني لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد موسم واحد من انتقاله من صفوف الفريق ذاته.

وانتقل باولينيو إلى برشلونة في صيف 2018 من جوانجزو مقابل 40 مليون يورو، ولعب 95 مباراة مع جوانجزو في الفترة ما بين 2015 و2017 سجل خلالها 28 هدفا وصنع 9 أهداف قبل انتقاله إلى برشلونة، وفي إسبانيا لعب 49 مباراة في كل المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 3.

وارتدى باولينيو قميص جوانجو في 95 مباراة خلال ثلاث سنوات، قضاها مع الفريق قبل انتقاله إلى برشلونة، وسجل خلالها 28 هدفًا، ساهمت في تتويج الفريق بست بطولات خلال تلك الفترة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات