ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

القرفة تفيد طفلك بـ4 طرق.. تعالج ألم الأسنان وبديل للمضاد الحيوي

- كتب   -  
الرضاعة الصناعية

لم أكن أعرف أن المضادات الحيوية أقرب طريق لدمار صحة طفلي، وأن المسكنات وأدوية الكحة والبرد التي أعطيها له وقت مرضه تضعف مناعته وتجعله يتألم بعد سنوات بسبب قلة مفعولها فى جسده، نعم هذا ما قاله لي الطبيب الذي وبخني بشدة بسبب إهمالي في صحة طفلي، وبسبب أني أجري على الأدوية أكثر من البدائل الطبيعية، والتى ليس لها أى ضرر على صحته، فأتمني أن لا تكوني مثلي، وإذا كنت كذلك، فعليك التوقف الآن والبحث عن البدائل الطبيعية لعلاج طفلك، ومنها القرفة، مضبوط، فلها فوائدة كثيرة على الجسم والشعر والبشرة ولا يتوقف تأثيرها على صحة الكبار فقط، بل لها فوائد عظيمة للأطفال، ومنها:

- علاج عسر الهضم

إذا كان طفلك يرضع صناعيا فهو معرض يوميا وفي كل دقيقة بعد الرضاعة إلى عسر هضمي بسبب اللبن، لذلك عليك تجهيز رضعة في اليوم من القرفة، ويفضل أن تكون في منتصف اليوم، اغلى عودا واحدا من القرفة في كوب ماء واتركيها عدة دقائق إلى أن تبرد ثم اسكبيها فى الببرونة وأطعميها لطفلك.

- علاج قوي للبلغم

دائما ينصح الأطباء بتجنب إعطاء الأطفال مضادات حيوية في سنواتهم الأولى، لذلك أنصحك بأخذ القرفة بديلا لأدوية علاج البلغم والكحة، لأنها قوية وتساعد على إزالة البلغم حال إعطائها للطفل على مدى 3 أيام متواصلة، لكن بكميات قليلة جدا حتى لا تؤلم معدته، ويفضل أن تكون الكمية رشة قرفة صغيرة مغلية فى كوب ماء.

- علاج ألم الأسنان

إذا كان طفلك يسنن ويبكي بسبب آلام الأسنان واللثة، عليك تجنب أى مسكنات أو أي مضاد حيوي، فالقرفة بديل قوي عنهما، عن طريق عمل عجينة القرفة المكونة من 4 ملاعق صغيرة من العسل الأبيض، مع ملعقة من القرفة المطحونة مع قليل جدا من معجون الأسنان، واخلطيها معا وضعيها على أسنان طفلك أو المنطقة التى تؤلمه، وكرري هذه الوصفة مرتين يوميًا.

- علاج فعال لالتهابات المفاصل والكسور

للأسف، يتعرض أبناؤنا إلى كسور وكدمات كثيرة وهم صغار تؤدي إلى بكائهم بالساعات بسبب ما يعانون منه من ألم المفاصل ووجع الكسور، ولأنه لا يجب إعطاؤهم أي مسكنات فعلينا اللجوء إلى الأعشاب الطبيعة، والقرفة أحدها، عن طريق إعطاء الطفل ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة عسل قبل الإفطار، فهي تقلل من الألم.

عزيزتي.. لا تكثري من إعطاء طفلك القرفة لأنها تؤلم المعدة، لذلك يفضل إعطاءه القليل منها مع الكثير من العسل حتى يتقبل تناولها.

التعليقات