ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخلية

مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟

- كتب   -  
القرفة

قبل التطرق إلى الحديث عن القرفة وفوائدها في فقدان الوزن، دعينا نتفق في البداية على شئ، هو أن لكل جسم طبيعته وأن الوصفات الطبيعية التي محتمل أن تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن تأتي بنتائج على جسم دون الآخر، أى أن كان مشروب القرفة يسرع من فقدان الوزن أو على وجه الخصوص الكرش ومنطقة البطن فهذا محتمل أن لا يحدث معك.

نعم.. القرفة لها فوائدة كثيرة فهي تساعد على تقليل ألم الدورة الشهرية بجانب نزولها حال تأخرها علي موعدها ويمكنك معرفة التفاصيل الأكثر هنا، بجانب أن من القرفة تستطيعي صنع وصفات طبيعية كثيرة للبشرة والشعر أعرفي عنها هنا، واليوم سوف نتحدث عن فوائدها في فقدان الوزن.


هل القرفة تساعد على فقدان الوزن؟

سؤال منطقي، يتراود في أذهاننا كثيرا حال البدء في إتباع نظام وحمية غذائية، فعند البدء في الدايت لا نسمع غير (اشربي قرفة على الريق بتخسس البطن) مؤكد أنك سمعتي هذة النصيحة كثيرة، وحتى لا يتشتت ذهنك دعينا نوضح حقيقة الأمر.

في العموم، تناول مشروب واحد من القرفة يوميا يساعد على التحكم في مستوى الأنسولين بالدم الذي يعمل على تثبيت مستوياته في الجسم، والمحافظة عليه وثبات نسبته يعمل على تخسيس الوزن بجانب تحسين الحالة الصحية، كما أن شرب القرفة بشكل يومي يعمل على تحفيز التمثيل الغذائي الناتج عنه حرق السعرات الحرارية والتى بدورها تفقد الوزن.

طريقة استخدام القرفة للتخسيس؟

هناك أكثر من طريقة الأفضل منها، وضع ملعقة من القرفة على كوب زبادي قبل النوم وقبل القيام بنشاط رياضي، وهناك أشخاص يفضلون تناولها كمشروب ساخن عن طريق غلي عيدان الرفة في الماء.


عزيزتي.. القرفة مفيدة في كل شىء ليست فقط لتحسين مذاق الكيك، لكن عليك تجنب الإكثار منها حتى لا تتعرض معدتك إلي التهابات.

التعليقات