ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟

- كتب   -  
القرفة

قبل التطرق إلى الحديث عن القرفة وفوائدها في فقدان الوزن، دعينا نتفق في البداية على شئ، هو أن لكل جسم طبيعته وأن الوصفات الطبيعية التي محتمل أن تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن تأتي بنتائج على جسم دون الآخر، أى أن كان مشروب القرفة يسرع من فقدان الوزن أو على وجه الخصوص الكرش ومنطقة البطن فهذا محتمل أن لا يحدث معك.

نعم.. القرفة لها فوائدة كثيرة فهي تساعد على تقليل ألم الدورة الشهرية بجانب نزولها حال تأخرها علي موعدها ويمكنك معرفة التفاصيل الأكثر هنا، بجانب أن من القرفة تستطيعي صنع وصفات طبيعية كثيرة للبشرة والشعر أعرفي عنها هنا، واليوم سوف نتحدث عن فوائدها في فقدان الوزن.


هل القرفة تساعد على فقدان الوزن؟

سؤال منطقي، يتراود في أذهاننا كثيرا حال البدء في إتباع نظام وحمية غذائية، فعند البدء في الدايت لا نسمع غير (اشربي قرفة على الريق بتخسس البطن) مؤكد أنك سمعتي هذة النصيحة كثيرة، وحتى لا يتشتت ذهنك دعينا نوضح حقيقة الأمر.

في العموم، تناول مشروب واحد من القرفة يوميا يساعد على التحكم في مستوى الأنسولين بالدم الذي يعمل على تثبيت مستوياته في الجسم، والمحافظة عليه وثبات نسبته يعمل على تخسيس الوزن بجانب تحسين الحالة الصحية، كما أن شرب القرفة بشكل يومي يعمل على تحفيز التمثيل الغذائي الناتج عنه حرق السعرات الحرارية والتى بدورها تفقد الوزن.

طريقة استخدام القرفة للتخسيس؟

هناك أكثر من طريقة الأفضل منها، وضع ملعقة من القرفة على كوب زبادي قبل النوم وقبل القيام بنشاط رياضي، وهناك أشخاص يفضلون تناولها كمشروب ساخن عن طريق غلي عيدان الرفة في الماء.


عزيزتي.. القرفة مفيدة في كل شىء ليست فقط لتحسين مذاق الكيك، لكن عليك تجنب الإكثار منها حتى لا تتعرض معدتك إلي التهابات.

التعليقات