ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟

- كتب   -  
القرفة

قبل التطرق إلى الحديث عن القرفة وفوائدها في فقدان الوزن، دعينا نتفق في البداية على شئ، هو أن لكل جسم طبيعته وأن الوصفات الطبيعية التي محتمل أن تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن تأتي بنتائج على جسم دون الآخر، أى أن كان مشروب القرفة يسرع من فقدان الوزن أو على وجه الخصوص الكرش ومنطقة البطن فهذا محتمل أن لا يحدث معك.

نعم.. القرفة لها فوائدة كثيرة فهي تساعد على تقليل ألم الدورة الشهرية بجانب نزولها حال تأخرها علي موعدها ويمكنك معرفة التفاصيل الأكثر هنا، بجانب أن من القرفة تستطيعي صنع وصفات طبيعية كثيرة للبشرة والشعر أعرفي عنها هنا، واليوم سوف نتحدث عن فوائدها في فقدان الوزن.


هل القرفة تساعد على فقدان الوزن؟

سؤال منطقي، يتراود في أذهاننا كثيرا حال البدء في إتباع نظام وحمية غذائية، فعند البدء في الدايت لا نسمع غير (اشربي قرفة على الريق بتخسس البطن) مؤكد أنك سمعتي هذة النصيحة كثيرة، وحتى لا يتشتت ذهنك دعينا نوضح حقيقة الأمر.

في العموم، تناول مشروب واحد من القرفة يوميا يساعد على التحكم في مستوى الأنسولين بالدم الذي يعمل على تثبيت مستوياته في الجسم، والمحافظة عليه وثبات نسبته يعمل على تخسيس الوزن بجانب تحسين الحالة الصحية، كما أن شرب القرفة بشكل يومي يعمل على تحفيز التمثيل الغذائي الناتج عنه حرق السعرات الحرارية والتى بدورها تفقد الوزن.

طريقة استخدام القرفة للتخسيس؟

هناك أكثر من طريقة الأفضل منها، وضع ملعقة من القرفة على كوب زبادي قبل النوم وقبل القيام بنشاط رياضي، وهناك أشخاص يفضلون تناولها كمشروب ساخن عن طريق غلي عيدان الرفة في الماء.


عزيزتي.. القرفة مفيدة في كل شىء ليست فقط لتحسين مذاق الكيك، لكن عليك تجنب الإكثار منها حتى لا تتعرض معدتك إلي التهابات.

التعليقات