ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

مشروب القرفة للتخسيس.. كذب أم حقيقة؟

- كتب   -  
القرفة

قبل التطرق إلى الحديث عن القرفة وفوائدها في فقدان الوزن، دعينا نتفق في البداية على شئ، هو أن لكل جسم طبيعته وأن الوصفات الطبيعية التي محتمل أن تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن تأتي بنتائج على جسم دون الآخر، أى أن كان مشروب القرفة يسرع من فقدان الوزن أو على وجه الخصوص الكرش ومنطقة البطن فهذا محتمل أن لا يحدث معك.

نعم.. القرفة لها فوائدة كثيرة فهي تساعد على تقليل ألم الدورة الشهرية بجانب نزولها حال تأخرها علي موعدها ويمكنك معرفة التفاصيل الأكثر هنا، بجانب أن من القرفة تستطيعي صنع وصفات طبيعية كثيرة للبشرة والشعر أعرفي عنها هنا، واليوم سوف نتحدث عن فوائدها في فقدان الوزن.


هل القرفة تساعد على فقدان الوزن؟

سؤال منطقي، يتراود في أذهاننا كثيرا حال البدء في إتباع نظام وحمية غذائية، فعند البدء في الدايت لا نسمع غير (اشربي قرفة على الريق بتخسس البطن) مؤكد أنك سمعتي هذة النصيحة كثيرة، وحتى لا يتشتت ذهنك دعينا نوضح حقيقة الأمر.

في العموم، تناول مشروب واحد من القرفة يوميا يساعد على التحكم في مستوى الأنسولين بالدم الذي يعمل على تثبيت مستوياته في الجسم، والمحافظة عليه وثبات نسبته يعمل على تخسيس الوزن بجانب تحسين الحالة الصحية، كما أن شرب القرفة بشكل يومي يعمل على تحفيز التمثيل الغذائي الناتج عنه حرق السعرات الحرارية والتى بدورها تفقد الوزن.

طريقة استخدام القرفة للتخسيس؟

هناك أكثر من طريقة الأفضل منها، وضع ملعقة من القرفة على كوب زبادي قبل النوم وقبل القيام بنشاط رياضي، وهناك أشخاص يفضلون تناولها كمشروب ساخن عن طريق غلي عيدان الرفة في الماء.


عزيزتي.. القرفة مفيدة في كل شىء ليست فقط لتحسين مذاق الكيك، لكن عليك تجنب الإكثار منها حتى لا تتعرض معدتك إلي التهابات.

التعليقات