ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
علامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالتهوسائل إعلام كورية شمالية: كيم يشهد اختبار سلاح جديداستراحة دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (0) إسبانيا (0).. نهاية الشوط الأولبداية النهاية؟ الكشف عما قام به سانشيز بعد الهزيمة ضد مانشستر سيتيتفاصيل جديدة في قضية قتل اللاعب البرازيلي والتمثيل بجثتهبالفيديو - بعد أكثر من عامين.. روني يعود إلى ويمبلي ويتلقى التكريموزير الخارجية الألماني: أوروبا في حاجة إلى بولندا

مبادرة من نواب المنطقة الشرقية لحل أزمة النفط فى ليبيا

- كتب   -  
مبادرة من نواب المنطقة الشرقية لحل أزمة النفط فى ليبيا
مبادرة من نواب المنطقة الشرقية لحل أزمة النفط فى ليبيا

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أصدر نواب إقليم برقة مبادرة بشأن أزمة موانئ النفط الليبية، تضمنت 4 بنود، أهمها أن تقوم المؤسسة الوطنية للنفط بالحكومة المؤقتة بالتسليم إلى مؤسسة وطنية وحدوية للنفط بمجلس إدارة جديد تضع إليه مناسبة لممارسة أعمالها من مقر المؤسسة ببنغازي مع استمرار عمل المؤسسة بطرابلس وفق الآلية.

كما شملت المبادرة على احترام قرارات مجلس النواب وتعيناته وخاصة المصرف المركزي، كذلك تشكيل حكومة وحدة وطنية جديدة تنال ثقة مجلس النواب.

كذلك نصت المبادرة على الاتفاق على قيادات المناصب السيادية كسلة واحدة على أن تمشل مؤسسات الاستثمار والنفط والإنماء.

 

التعليقات