ايوان ليبيا

الأحد , 15 يوليو 2018
دجوكوفيتش يتعرض للانتقادات بسبب تشجيع كرواتيامودريتش وبوجبا يعانيان من الموسم الأطول في مسيرتهما الاحترافيةالتشكيل الرسمي لنهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيافرنسا بطل كأس العالم برباعية أمام كرواتياتحالف مؤيد لـ"فتح الله جولن": مستقبل تركيا سيكون أكثر سوداوية.. وأردوغان استغل الانقلاببوكو حرام تسيطر على قاعدة للجيش النيجيري تضم 700 جنديالجامعة العربية تناقش "مقابر الأرقام" و"تجارة البشر" في اليوبيل الذهبي للجنة العربية لحقوق الإنسانوزيرة العدل الألمانية تحذر من الإضرار بسيادة القانون على خلفية ترحيل حارس سابق لـ"بن لادن" إلى تونسطريقة عمل حمام محشي بالفريكساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 15 يوليو 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 15 يوليو 2018بدء خروج مسلحي درعا وعائلاتهم إلى الشمال السوريوزير الداخلية العراقي يقيل قائد شرطة النجفترامب: لدي "توقعات محدودة" بشأن لقائي مع بوتينجنوب إفريقيا تحيي مع أوباما ذكرى مانديلانهائي كأس العالم.. فرنسا للعودة إلى المجد وكرواتيا لكتابة التاريخنهائي كأس العالم.. هل يقود «قفاز سوباسيتش» منتخب كرواتيا لتحقيق المجد؟روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبةمبابي Vs مودريتش.. من يحسم صراع نهائي المونديال؟في ذكرى تدمير المطار....الحديث عن اعادة تأهيله ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

سبب عدم عقد جلسة اليوم بمجلس النواب

- كتب   -  
سبب عدم عقد جلسة اليوم بمجلس النواب
سبب عدم عقد جلسة اليوم بمجلس النواب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أوضح عضو مجلس النواب، السيد علي السعيدي أسباب عدم انعقاد الجلسة الرسمية لمجلس النواب المقررة اليوم الإثنين في مدينة طبرق لاستكمال مناقشة قانون الاستفتاء على الدستور وما يستجد من موضوعات بشأن الوضع الراهن في ليبيا.

 

وقال السعيدي إن أسباب عدم انعقاد الجلسة هو تغيب فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، وسفره إلى العاصمة المصرية القاهرة، لعقد اجتماعات مع عدد من أعضاء مجلس الدولة المقترح .

يشار إلى أن المتحدث باسم مجلس النواب عبد الله بليحق قد أعلن الأسبوع الماضي أن جلسة الأخيرة للنواب بحثوا خلالها مواد مشروع قانون الاستفتاء التي تضمنت تصويت مبدئي حول بعض التعديلات على مواد مشروع القانون أهمها التصويت بــ ( نعم ) أو ( لا ) على مشروع الدستور من دون أبداء المسببات لمن يقول ( لا) .

التعليقات