ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

ارتفاع الدولار امام الدينار فى السوق الموازي اليوم

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي “السوداء” وبلغ سعر الدولار مساء اليوم 6.820 دينار ليبي للبيع و 6.800 دينار للشراء, واستعاد الدولار بعض مكاسبه يوم أمس وعاود الارتفاع, وسبق أن تخطى الدولار حاجز الـ 7 دينار مطلع الاسبوع.

 

وكان الدولار قد بدء تعاملات السوق الموازي امس بسعر 6.780 دينار لكنه ارتفع عصرا إلى 6.800 دينار واستمر بالصعود ليسجل عند الاغلاق سعر 6.815 دينار في ختام تعاملات السوق.

ويشهد السوق الموازي حالة من التذبذب في الآونة الأخيرة مابين الارتفاع والانخفاض حيث سبق أن ارتفع الدولار عقب اجازة عيد الفطر على خلفية هجوم الجضران ومقاتليه على منطقة الهلال النفطي وتجاوز الدولار حاجز الـ7 دينار, لكنه عاود الانخفاض عقب اعلان الجيش اطلاقه عملية الاجتياح المقدس واستعادة المؤاني النفطية, لكن السوق الموازي دخل حالة من الترقب عقب اعلان الجيش الوطني الليبي قرارا بتسليم المؤاني النفطية لمؤسسة النفط المنبثقة عن الحكومة المؤقتة.

يذكر أن الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية قد شهدت موجة صعود كبيرة بدأها الدولار مطلع شهر مايو وأرتفع الدولار بشكل قياسي خلال شهر رمضان ليسجل اختراقات جديدة لأول منذ 4 أشهر ووصل إلى 7.60 دينار على خلفية المضاربات وتخبط المركزي بقرارته في الآونة الأخيرة.

 

التعليقات