ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

عضو بمجلس الدولة الاستشارى : فساد مركزي طرابلس مول الصراع في ليبيا

- كتب   -  
عضو بمجلس الدولة الاستشارى : فساد مركزي طرابلس مول الصراع في ليبيا
عضو بمجلس الدولة الاستشارى : فساد مركزي طرابلس مول الصراع في ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس الدولة بلقاسم قزيط اليوم الأربعاء إنه بالرغم وجاهة الأسباب التي قدمتها القيادة العامة للقوات المسلحة بتسليم الموانئ النفطية للحكومة المؤقتة إلا أن طريقة المعالجة فيها خطورة كبيرة.

 

قزيط أوضح في تصريح خاص لقناة “ليبيا روحها الوطن” بأن بعض الأموال تتسرب إلى مجموعات معادية لقيام الدولة ، مضيفاً بأن الفساد في المصرف المركزي مول الصراع في ليبيا خاصة الفساد في الاعتمادات.

وشدد عضو مجلس الدولة على ضرورة وضع حد لسياسية التجويع التي يمارسها الصديق الكبير،مؤكدا على أن الحل الوحيد هو إخراج المليشيات من طرابلس ووضع ترتيبات أمنية حقيقية بمشاركة للمنطقة الشرقية في حكومة الوفاق والتوقف عن المركزية المقيتة.

التعليقات