ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

عضو بمجلس الدولة الاستشارى : فساد مركزي طرابلس مول الصراع في ليبيا

- كتب   -  
عضو بمجلس الدولة الاستشارى : فساد مركزي طرابلس مول الصراع في ليبيا
عضو بمجلس الدولة الاستشارى : فساد مركزي طرابلس مول الصراع في ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس الدولة بلقاسم قزيط اليوم الأربعاء إنه بالرغم وجاهة الأسباب التي قدمتها القيادة العامة للقوات المسلحة بتسليم الموانئ النفطية للحكومة المؤقتة إلا أن طريقة المعالجة فيها خطورة كبيرة.

 

قزيط أوضح في تصريح خاص لقناة “ليبيا روحها الوطن” بأن بعض الأموال تتسرب إلى مجموعات معادية لقيام الدولة ، مضيفاً بأن الفساد في المصرف المركزي مول الصراع في ليبيا خاصة الفساد في الاعتمادات.

وشدد عضو مجلس الدولة على ضرورة وضع حد لسياسية التجويع التي يمارسها الصديق الكبير،مؤكدا على أن الحل الوحيد هو إخراج المليشيات من طرابلس ووضع ترتيبات أمنية حقيقية بمشاركة للمنطقة الشرقية في حكومة الوفاق والتوقف عن المركزية المقيتة.

التعليقات