ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 فبراير 2020
فرنسا تعلن عن حالتي إصابة جديدتين بفيروس كوروناالعراق: مقتل 39 إرهابيا بينهم "مفتى الدواعش" في مدينة صلاح الدينمنظمة الصحة العالمية: العالم يفتقر إلى الاستعدادات لمواجهة كوروناالأمين العام للأمم المتحدة يعزي مصر في وفاة مباركبمشاركة حجازي.. فوز جديد لـ وست بروميتش يقربه من الدوري الإنجليزيبعد طرد فيدال وإنذار بوسكيتس.. برشلونة يستضيف نابولي بـ 13 لاعبا في الإيابمواعيد مباريات الأربعاء 26-2-2020 والقنوات الناقلة - قمة زيدان وجوارديولازيدان وجوارديولا.. لدينا شيء نتفق عليهمع ارتفاع الوفيات فى العالم .. هل تحول كورونا من فيروس مستجد إلى وباء؟الكويت توقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كوروناالجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناأمريكا تفرض عقوبات على 13 كيانا أجنبيا لدعمها برنامج الصواريخ الإيرانيشكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتاأبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرتهفيديو في الجول – بيب جوارديولا ورحلة البحث عن مباراة من جانب واحدتقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رينأسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومينعقيلة صالح يزور أبو ظبيموقف النواب من المراقبة الأوروبية لحظر السلاح شرق المتوسطالبيان الأوروبي الأميركي لدعم المسار السياسي لحوار جنيف

بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

- كتب   -  
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

 

 

 

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم إنتحاري تابع لما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة على تفجير نفسه بواسطة عربة مفخخة قرب تجمع لقوات الجيش فى درنة يوم أمس السبت .

وبحسب مقطع مصور يظهر عدداً من الجنود فى تقاطع بمحور شيحا وسط درنة قبل ان تقترب منهم سيارة الانتحاري وتنفجر بينهم .

كما تبين اللقطات إنتباه عناصر الجيش لقدوم العربة المفخخة التي يطلق عليها الارهابيين إسم ” دُقمة ” وتمكنهم من تجنبها نسبياً ما حال دون مقتلهم فى التفجير وأصيب بعضهم بجروح متفاوتة وتعرضت مدرعتهم للإعطاب .

وخلال الفترة الاخيرة صاعد مجلس شورى مجاهدي درنة من هجامته باستخدام الانتحاريين والعربات المفخخة ضد تمركزات الجيش فى الأماكن الآهلة بالسكان ما أدى لتدمير بعض المنازل ومقتل عدد من المدنيين .

ومن جهتها قالت قناة النبأ الفضائية الموالية للتنظيمات الارهابية أنه يقوم بتنفيذ أكمنة وعمليات نوعية ضد ما يصفانها بمليشيات الكرامة فى درنة .

وتمكن الجيش من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة درنة فيما تتحصن عناصر بقايا مجلس شورى درنة فى أحياء وسط المدينة كحي المغار .

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/2103202219944301

التعليقات