ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترقب عالمي لتسجيلات طاقم الطائرة الإثيوبية المنكوبةباشاغا يرحب بتشكيل حكومة وطنية موحدةألمانيا تحذر رعاياها من السفر إلي ليبيابحث نزع فتيل الفتنة في قبيلة الزنتانالسراج وحفتر يتفقان على تشكيل هيئة تنفيذية انتقاليةحفتر يستقبل وزير الخارجية الفرنسيغرق مركب قبالة سواحل ليبيامشاريع المركز الليبي للمحفوظات و الدراسات التاريخيةقوات الاحتلال تقتحم قبر يوسف في نابلسبايدن يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق "برلسكوني" يخضع لجراحةتشييع جثامين ضحايا مجزرة نيوزيلندا|صوراندلاع حريق في طائرة بمطار مهر أباد بطهران على متنها 50 راكبًاإصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بقطاع غزةسفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة يلتقي نظيره العراقي.. ويستقبل وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلمترامب يجدد هجومه على التحيز السياسي لوسائل التواصل الاجتماعيوزير شئون البريكست: مازال من الممكن إجراء تصويت ثالث على اتفاق "تيريزا ماي"سفير البحرين بمصر يقيم حفل استقبال للسفير العراقي الجديدالقبض على لبناني كندي بتهمة التجسس لإسرائيلأمريكا تفرض عقوبات على شركة تعدين حكومية في فنزويلا

بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

- كتب   -  
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

 

 

 

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم إنتحاري تابع لما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة على تفجير نفسه بواسطة عربة مفخخة قرب تجمع لقوات الجيش فى درنة يوم أمس السبت .

وبحسب مقطع مصور يظهر عدداً من الجنود فى تقاطع بمحور شيحا وسط درنة قبل ان تقترب منهم سيارة الانتحاري وتنفجر بينهم .

كما تبين اللقطات إنتباه عناصر الجيش لقدوم العربة المفخخة التي يطلق عليها الارهابيين إسم ” دُقمة ” وتمكنهم من تجنبها نسبياً ما حال دون مقتلهم فى التفجير وأصيب بعضهم بجروح متفاوتة وتعرضت مدرعتهم للإعطاب .

وخلال الفترة الاخيرة صاعد مجلس شورى مجاهدي درنة من هجامته باستخدام الانتحاريين والعربات المفخخة ضد تمركزات الجيش فى الأماكن الآهلة بالسكان ما أدى لتدمير بعض المنازل ومقتل عدد من المدنيين .

ومن جهتها قالت قناة النبأ الفضائية الموالية للتنظيمات الارهابية أنه يقوم بتنفيذ أكمنة وعمليات نوعية ضد ما يصفانها بمليشيات الكرامة فى درنة .

وتمكن الجيش من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة درنة فيما تتحصن عناصر بقايا مجلس شورى درنة فى أحياء وسط المدينة كحي المغار .

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/2103202219944301

التعليقات