ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

- كتب   -  
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

 

 

 

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم إنتحاري تابع لما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة على تفجير نفسه بواسطة عربة مفخخة قرب تجمع لقوات الجيش فى درنة يوم أمس السبت .

وبحسب مقطع مصور يظهر عدداً من الجنود فى تقاطع بمحور شيحا وسط درنة قبل ان تقترب منهم سيارة الانتحاري وتنفجر بينهم .

كما تبين اللقطات إنتباه عناصر الجيش لقدوم العربة المفخخة التي يطلق عليها الارهابيين إسم ” دُقمة ” وتمكنهم من تجنبها نسبياً ما حال دون مقتلهم فى التفجير وأصيب بعضهم بجروح متفاوتة وتعرضت مدرعتهم للإعطاب .

وخلال الفترة الاخيرة صاعد مجلس شورى مجاهدي درنة من هجامته باستخدام الانتحاريين والعربات المفخخة ضد تمركزات الجيش فى الأماكن الآهلة بالسكان ما أدى لتدمير بعض المنازل ومقتل عدد من المدنيين .

ومن جهتها قالت قناة النبأ الفضائية الموالية للتنظيمات الارهابية أنه يقوم بتنفيذ أكمنة وعمليات نوعية ضد ما يصفانها بمليشيات الكرامة فى درنة .

وتمكن الجيش من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة درنة فيما تتحصن عناصر بقايا مجلس شورى درنة فى أحياء وسط المدينة كحي المغار .

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/2103202219944301

التعليقات