ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

- كتب   -  
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

 

 

 

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم إنتحاري تابع لما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة على تفجير نفسه بواسطة عربة مفخخة قرب تجمع لقوات الجيش فى درنة يوم أمس السبت .

وبحسب مقطع مصور يظهر عدداً من الجنود فى تقاطع بمحور شيحا وسط درنة قبل ان تقترب منهم سيارة الانتحاري وتنفجر بينهم .

كما تبين اللقطات إنتباه عناصر الجيش لقدوم العربة المفخخة التي يطلق عليها الارهابيين إسم ” دُقمة ” وتمكنهم من تجنبها نسبياً ما حال دون مقتلهم فى التفجير وأصيب بعضهم بجروح متفاوتة وتعرضت مدرعتهم للإعطاب .

وخلال الفترة الاخيرة صاعد مجلس شورى مجاهدي درنة من هجامته باستخدام الانتحاريين والعربات المفخخة ضد تمركزات الجيش فى الأماكن الآهلة بالسكان ما أدى لتدمير بعض المنازل ومقتل عدد من المدنيين .

ومن جهتها قالت قناة النبأ الفضائية الموالية للتنظيمات الارهابية أنه يقوم بتنفيذ أكمنة وعمليات نوعية ضد ما يصفانها بمليشيات الكرامة فى درنة .

وتمكن الجيش من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة درنة فيما تتحصن عناصر بقايا مجلس شورى درنة فى أحياء وسط المدينة كحي المغار .

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/2103202219944301

التعليقات