ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
مباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"

بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

- كتب   -  
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش
بالفيديو : لحظة تفجير إنتحاري من شورى درنة الارهابى قرب تمركز لقوات الجيش

 

 

 

 


ايوان ليبيا - وكالات :

أقدم إنتحاري تابع لما يسمى مجلس شورى مجاهدي درنة على تفجير نفسه بواسطة عربة مفخخة قرب تجمع لقوات الجيش فى درنة يوم أمس السبت .

وبحسب مقطع مصور يظهر عدداً من الجنود فى تقاطع بمحور شيحا وسط درنة قبل ان تقترب منهم سيارة الانتحاري وتنفجر بينهم .

كما تبين اللقطات إنتباه عناصر الجيش لقدوم العربة المفخخة التي يطلق عليها الارهابيين إسم ” دُقمة ” وتمكنهم من تجنبها نسبياً ما حال دون مقتلهم فى التفجير وأصيب بعضهم بجروح متفاوتة وتعرضت مدرعتهم للإعطاب .

وخلال الفترة الاخيرة صاعد مجلس شورى مجاهدي درنة من هجامته باستخدام الانتحاريين والعربات المفخخة ضد تمركزات الجيش فى الأماكن الآهلة بالسكان ما أدى لتدمير بعض المنازل ومقتل عدد من المدنيين .

ومن جهتها قالت قناة النبأ الفضائية الموالية للتنظيمات الارهابية أنه يقوم بتنفيذ أكمنة وعمليات نوعية ضد ما يصفانها بمليشيات الكرامة فى درنة .

وتمكن الجيش من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة درنة فيما تتحصن عناصر بقايا مجلس شورى درنة فى أحياء وسط المدينة كحي المغار .

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/2103202219944301

التعليقات