ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
سقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسيةالكرملين: بوتين ونتنياهو يناقشان هاتفيا نشر نظام "إس-300" في سورياإيران تحذر أمريكا بسبب النفط.. وتطالب ترامب بالعودة للاتفاق النوويميركل: نأمل أن تظل بريطانيا قريبة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي

العبادى والصدر يعلنان تحالفا عراقيا جديدا عابرا للطائفية

- كتب   -  
رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي وزعيم التيار الصدرى، مقتدى الصدر

أعلن مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدرى العراقي وتحالف سائرون، التوصل إلى تحالف جديد مع ائتلاف بزعامة رئيس الوزارء العراقي حيدر العبادى، وذلك قبل ساعات من الاجتماع الموسع الذى دعا الأخير الكتل السياسية بمختلف تواجهاتها لحضوره بهدف التوصل إلى كتلة الأغلبية فى البرلمان المقرر أن تختار رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية.


وكشف مصدر التيار الصدرى لبوابة الأهرام عن أن التحالف الجديد عابر للطائفية، ويتضمن ثماني نقاط لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وأن هذا التحالف يتوافق مع التحالفات السابقة التى دخلها الصدر مع كتل الحكمة والفتح.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات