ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة

- كتب   -  
القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة
القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نجح قسم البحث الجنائي شحات في إلقاء القبض على ثلاثة عناصر إرهابية ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي، الذي فروا من مدينة درنة، بعد سيطرة الجيش الوطني الليبي على أغلب أجزاء المدينة وانتزاعها من أيدي الجماعات المتطرفة.

 

واعترف المتهمون الثلاثة بقيامهم بجرائم قتل كثيرة في مدينة درنة، وأن أدوارهم كانت متنوعة ما بين خطف واغتيال ونشر الفكر الإرهابي بين المواطنين ومحاربة قوات الجيش في محور الحيلة والفتائح.

وبينت التحقيقات الأولية مع المتهمين أن المتهم الأول اقام بمنطقة الأبرق بعد هروبه من درنة الذي كان دوره الاغتيال والخطف ومحاربة الجيش،.

وشملت التحقيقات أن المتهم الثاني تم ضبطه بعد دخوله مدينة شحات، حيث كان دوره التحري عن رجال الأمن وجمع المعلومات، أما الثالث فتم ضبطه بعد إقامته في مدينة شحات وكان دوره التعبئة بالفكر الإرهابي.

 

التعليقات