ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة

- كتب   -  
القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة
القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نجح قسم البحث الجنائي شحات في إلقاء القبض على ثلاثة عناصر إرهابية ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي، الذي فروا من مدينة درنة، بعد سيطرة الجيش الوطني الليبي على أغلب أجزاء المدينة وانتزاعها من أيدي الجماعات المتطرفة.

 

واعترف المتهمون الثلاثة بقيامهم بجرائم قتل كثيرة في مدينة درنة، وأن أدوارهم كانت متنوعة ما بين خطف واغتيال ونشر الفكر الإرهابي بين المواطنين ومحاربة قوات الجيش في محور الحيلة والفتائح.

وبينت التحقيقات الأولية مع المتهمين أن المتهم الأول اقام بمنطقة الأبرق بعد هروبه من درنة الذي كان دوره الاغتيال والخطف ومحاربة الجيش،.

وشملت التحقيقات أن المتهم الثاني تم ضبطه بعد دخوله مدينة شحات، حيث كان دوره التحري عن رجال الأمن وجمع المعلومات، أما الثالث فتم ضبطه بعد إقامته في مدينة شحات وكان دوره التعبئة بالفكر الإرهابي.

 

التعليقات