ايوان ليبيا

الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتوركالحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتبأكثر من 600 مفقود جراء الحرائق في كاليفورنياهيئة المسح الجيولوجي: زلزال بقوة 6.6 درجة يهز جزر سولومونالولايات المتحدة: "كيم" سيفي بالتزاماتهترامب يعتزم زيارة ضحايا حرائق كاليفورنياعلامات هبوط ضغط دم الانسان وسبل العلاجالمجلس البلدي بني وليد يبحث تأخر السيولة النقدية بالمصارفخسائر الحرب على «داعش» في سرت«المشري»: مصر سبب انسحاب الوفد التركي من مؤتمر باليرموإعادة تصنيف الفئات السلعية المعدة للاستيرادالسراج: حل وسط مع حفتر حول القائد الأعلى للجيشقريبا تدريب المعلمين في أميركاكوبا تختتم 3 أشهر من المناقشات حول مسودة الدستور الجديدالصين تؤكد أول بؤرة لإنفلونزا الخنازير الإفريقية بإقليم سيتشوانبالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثيةبالفيديو - ألمانيا تتخطى روسيا بثلاثية في شوط واحدمواعيد مباريات الجمعة 16 نوفمبر 2018 والقنوات الناقلة.. صدام مصري تونسيراموس يغادر معسكر إسبانيا للإصابة ويضع ريال مدريد في كارثة دفاعيةالآلاف يحتجون ضد رئيس وزراء التشيك ويطالبون باستقالته

القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة

- كتب   -  
القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة
القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نجح قسم البحث الجنائي شحات في إلقاء القبض على ثلاثة عناصر إرهابية ينتمون لتنظيم داعش الإرهابي، الذي فروا من مدينة درنة، بعد سيطرة الجيش الوطني الليبي على أغلب أجزاء المدينة وانتزاعها من أيدي الجماعات المتطرفة.

 

واعترف المتهمون الثلاثة بقيامهم بجرائم قتل كثيرة في مدينة درنة، وأن أدوارهم كانت متنوعة ما بين خطف واغتيال ونشر الفكر الإرهابي بين المواطنين ومحاربة قوات الجيش في محور الحيلة والفتائح.

وبينت التحقيقات الأولية مع المتهمين أن المتهم الأول اقام بمنطقة الأبرق بعد هروبه من درنة الذي كان دوره الاغتيال والخطف ومحاربة الجيش،.

وشملت التحقيقات أن المتهم الثاني تم ضبطه بعد دخوله مدينة شحات، حيث كان دوره التحري عن رجال الأمن وجمع المعلومات، أما الثالث فتم ضبطه بعد إقامته في مدينة شحات وكان دوره التعبئة بالفكر الإرهابي.

 

التعليقات