ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
خطوات حذف رسائل فيسبوك من كلا الجانبين قبل استلامهافرانس 24 : إقتحام سفينة نيفين التركيةكارة يسيطر على المصرف الليبيي الخارجيتمويل دولي ضخم لابقاء الصراع في ليبيامعيتيق يبحث استئناف الرحلات الجوية مع مالطاالمبالغ المسموح اصطحابها عند دخول ومغادرة الأراضي التونسيةقنصو يلتقي وفود الدول في قمة «الاتحاد الإفريقي»استقرار سعر الصرف فبراير المقبلأسباب تذبذب معدلات تدفق المياهانتهاء أزمة المهاجرين على متن سفينة مصراتةباشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونةمسلحون يخطفون عشرات الطلاب من مدرسة في الكاميرونانخفاض مخزونات النفط الأمريكية 1.5 مليون برميلقاض أمريكي يأمر بالإفراج عن عراقيين احتجزتهم إدارة ترامبتقليد أمريكي سنوي.. ترامب يعفو عن "ديكين روميين" بمناسبة عيد الشكربالفيديو – ليلة سيئة لباريس.. مبابي يخرج مصابابالفيديو – البرازيل تهزم الكاميرون في ليلة إصابة نيماربالفيديو – أوروجواي تفشل في ثأر ودي.. جيرو يمنح فرنسا الانتصاربالفيديو - فوز اللحظات الأخيرة.. بوليتانو يمنح إيطاليا انتصارا مثيرا ضد أمريكادحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينية

كأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس

- كتب   -  
إيدين هازارد - بلجيكا

كتب- علي الزيني

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فوز إيدين هازارد قائد منتخب بلجيكا بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لدور المجموعات لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بـ5 أهداف مقابل هدفين لنسور قرطاج.

ونال هازارد لقب أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة، حيث سجل ثنائية خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "أتكريت أرينا".

وتسبب هازارد في ركلة جزاء حولها بنجاح في شباك تونس في الدقيقة 6 ليجعل بلجيكا تتقدم مبكرا في المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما راوغ فاروق بن مصطفى حارس نسور قرطاج.

بلجيكا عززت صدارتها للمجموعة السابعة ليصبح رصيدها 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، في المقابل تأتي تونس في المركز الثالث وبنما في المركز الرابع بلا نقاط.

 

يذكر أن مباراة بلجيكا وتونس، شهدت تحطيم رقم قياسي فى تاريخ كأس العالم، من حيث تسجيل الأهداف، وذلك بعد تسجيل النجم البلجيكي هازارد هدف منتخب بلاده الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، حيث أصبح مونديال روسيا هو الأول الذي يشهد تسجيل أهداف في أول 27 مباراة ببطولة كأس العالم.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات