ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

كأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس

- كتب   -  
إيدين هازارد - بلجيكا

كتب- علي الزيني

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فوز إيدين هازارد قائد منتخب بلجيكا بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لدور المجموعات لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بـ5 أهداف مقابل هدفين لنسور قرطاج.

ونال هازارد لقب أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة، حيث سجل ثنائية خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "أتكريت أرينا".

وتسبب هازارد في ركلة جزاء حولها بنجاح في شباك تونس في الدقيقة 6 ليجعل بلجيكا تتقدم مبكرا في المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما راوغ فاروق بن مصطفى حارس نسور قرطاج.

بلجيكا عززت صدارتها للمجموعة السابعة ليصبح رصيدها 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، في المقابل تأتي تونس في المركز الثالث وبنما في المركز الرابع بلا نقاط.

 

يذكر أن مباراة بلجيكا وتونس، شهدت تحطيم رقم قياسي فى تاريخ كأس العالم، من حيث تسجيل الأهداف، وذلك بعد تسجيل النجم البلجيكي هازارد هدف منتخب بلاده الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، حيث أصبح مونديال روسيا هو الأول الذي يشهد تسجيل أهداف في أول 27 مباراة ببطولة كأس العالم.

 

التعليقات