ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
13 قتيلا في اشتباكات بين قريتين مكسيكيتينإيران تقاضي أمريكا بمحكمة العدل الدولية بسبب العقوباتالدفاع الروسية: مستعدون للتنفيذ العملي لاتفاقيات بوتين وترامب في هلسنكيدوري الأبطال.. الوداد المغربي يتعادل مع حوريا الغينيالأهلي يستعيد نغمة الانتصارات الإفريقية بثلاثية في شباك تاونشيبكيف كتب مونديال روسيا شهادة وفاة النجم الأوحد؟5 ماسكات من القهوة تحل مشكلات بشرتك«الفناجين القديمة ماتترميش».. جددي ديكور بيتك بـ7 طرق مبتكرةالبيت الأبيض: ترامب يدلي بتصريحات عن اجتماعه مع بوتينالإغاثة العالمية: المعوقات الإدارية تحد من تمويل مشروعات وبرامج الفقراء ومصر أكثر الدول تعاوناترامب: علاقتنا بروسيا تحسنت وستتحسنترامب: أخطأت في حديثي عن روسيا في هلسنكيتكليف العميد فوزى المنصورى آمرا لمنطقة خليج السدرة العسكرية خلفا للعميد خليفة مراجعخارجية الوفاق في زمن التيه الدبلوماسي..هبوط الدولار الامريكي امام الدينار الليبى في السوق الموازي اليومالشركة العامة للكهرباء تحذر من إنهيار الشبكة بالكامل بسبب رفض هذه المناطق المشاركة في طرح الاحمالالنجم الساحلي يكتسح مبابي ويتصدر المجموعة الرابعة في إفريقياوزير الإعلام الإماراتي: زيارة الرئيس الصيني تؤكد المكانة المهمة التي حققتها دولتناترامب بعد القمة: بوتين قوي للغايةطريقة عمل بيتزا كالزوني والسلطة الروسية

كأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس

- كتب   -  
إيدين هازارد - بلجيكا

كتب- علي الزيني

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فوز إيدين هازارد قائد منتخب بلجيكا بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لدور المجموعات لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بـ5 أهداف مقابل هدفين لنسور قرطاج.

ونال هازارد لقب أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة، حيث سجل ثنائية خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "أتكريت أرينا".

وتسبب هازارد في ركلة جزاء حولها بنجاح في شباك تونس في الدقيقة 6 ليجعل بلجيكا تتقدم مبكرا في المباراة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما راوغ فاروق بن مصطفى حارس نسور قرطاج.

بلجيكا عززت صدارتها للمجموعة السابعة ليصبح رصيدها 6 نقاط، بينما تأتي إنجلترا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، في المقابل تأتي تونس في المركز الثالث وبنما في المركز الرابع بلا نقاط.

 

يذكر أن مباراة بلجيكا وتونس، شهدت تحطيم رقم قياسي فى تاريخ كأس العالم، من حيث تسجيل الأهداف، وذلك بعد تسجيل النجم البلجيكي هازارد هدف منتخب بلاده الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، حيث أصبح مونديال روسيا هو الأول الذي يشهد تسجيل أهداف في أول 27 مباراة ببطولة كأس العالم.

 

التعليقات